رون جونسون ومانديلا بارنز في سباق كثيف على مجلس الشيوخ في ولاية ويسكونسن – استطلاع رأي CBS News Battleground Tracker

كتب محمد محمود محرر موقع حصري نيوز

يبدو أن الانتخابات في ولاية ويسكونسن قريبة جدًا هذه الأيام ، وهنا اثنان آخران يتبعان هذا الاتجاه. يتقدم السناتور الجمهوري الحالي في مجلس الشيوخ رون جونسون بنقطة واحدة فقط عن اللفتنانت الحاكم مانديلا بارنز في منافسة قرعة وسباق الحاكم حاليًا حتى بين الحاكم الديمقراطي الحالي توني إيفرز والجمهوري تيم ميشيلز.

جونسون يدعم بحماس قاعدة الحزب الجمهوري ومدعوم بمخاوف ناخبي ويسكونسن من الجريمة والقضايا الاقتصادية رغم آرائه حول انتخابات 2020 قد تنفر بعض المستقلين.

في غضون ذلك ، عزز بارنز القاعدة الديمقراطية وأصبح أقوى. الدعم من أولئك الذين يولون أهمية كبيرة في قضية إجهاضالعامل الرئيسي هو أن ناخبيه يؤيدونه. نتيجة لذلك ، يحب الناخبون بارنز شخصيًا أكثر من جونسون.

senate-votes.png

يبدو أن الجمهوريين يتمتعون بميزة الإقبال. هناك أربع نقاط أكثر احتمالا من الديمقراطيين أن يقولوا إنهم بالتأكيد سيصوتون لهذا العام العشر نقاط من مؤيدي جونسون أكثر احتمالا من مؤيدي بارنز أن يقولوا إنهم أكثر حماسًا بشأن التصويت.

بمعنى ما ، هذه الانتخابات النصفية هي استفتاء. على الرئيس جو بايدن. في هذه المذكرة ، يقاومه عدد أكبر من أصوات أعضاء مجلس الشيوخ الذين يقاومونه أكثر من دعمه ، ويتفوق جونسون بسهولة على هؤلاء الناخبين في ويسكونسن.

قد تساعد قوة المنصب جونسون أيضًا. يصف معظم مؤيديه الرقم القياسي في مجلس الشيوخ بأنه العامل الرئيسي في تصويتهم بالإضافة إلى الجمهوريين مثله شخصيًا. هذا يختلف عن الديناميكي في دول ساحة المعركة الأخرى حيث لا يشغل الجمهوريون مناصبهم. في بنسلفانياو جورجياإلى جانب أريزونايصوت الجمهوريون بدافع معارضة الديمقراطيين أكثر من تصويتهم على أساس التعاطف مع مرشحهم.

لكن بقدر ما تحب القاعدة الجمهورية جونسون ، فإنه يواجه نفس الإجراء. من الكراهية لطرف آخر. يقول معظم الذين يدعمون بارنز إن السبب الرئيسي هو الوقوف في وجه جونسون ، وليس لأنهم يحبون بارنز. هذا ينطبق بشكل خاص على المستقلة التي تدعم حاليا بارنز.

senate-votes-reason.png
مرشح-الحماس. png

تأثير دعامات جونسون

ما الدور الذي تلعبه إطلالات رون جونسون في 2020؟ الجمهوريون لا يهتمون بأحد. لكنهم قد ينفرون بعض المستقلين.

يؤيد الجمهوريون بأغلبية ساحقة جونسون ، هل يعتقدون أنه قبل أو أراد إلغاء نتائج انتخابات 2020 – ويقول الكثير من الناس إنها ليست كذلك. بالتأكيد ما كان عليه. ومع ذلك ، هناك عدد قليل من عمليات التبادل مع بارنز في ثلث الجمهوريين الذين يعتقدون أن جونسون أراد إلغاء الانتخابات.

johnson-views-2020.png

لكن آراء جونسون بشأن 2020 قد تضر به مع وجود ناخبين خارج حزبه.

ومن بين المستقلين الذين يقولون إنه يريد إلغاء الانتخابات ، يؤيد ثمانية من كل عشرة بارنز. المستقلون الآخرون – الذين قيل إن جونسون قد حصل على النتائج أو لم يكن متأكدًا من منصبه ، في الغالبية العظمى من القضايا يعود إلى جونسون.

من المهم أن نلاحظ أنه قد يكون هناك حد للسلطة لأن العديد من الناخبين لا يعرفون ما هو موقف جونسون. أولئك الذين يولون اهتمامًا أقل للنتائج المتوسطة هم أقل عرضة للمعرفة. وهذا بدوره قد يرجع إلى حقيقة أن الناخبين يقيمون انتخابات 2020 منخفضة نسبيًا. في الأهمية على مشاكل مثل الاقتصاد أو الإجهاض.

وحصل جونسون على تسعة من كل عشرة أصوات من الناخبين الذين كانت سياسة COVID في ولاية ويسكونسن صارمة للغاية. صحيح ما إذا كانوا يعتقدون أم لا أن جونسون قدم ادعاءات لقاح حاسمة في الغالب.

johnson-views-covid.png

ماذا يعتقد أنصار رون جونسون؟ مثله؟

ربما يكون جونسون قد نال الكثير من الاهتمام لأنه أدلى بتعليقات حول انتخابات 2020 ، وفيروس كورونا واللقاحات ، لكن هذه ليست الأسباب الرئيسية ، لأن ناخبيه يعطونه لدعمه وليس دعمه لدونالد ترامب. هذه العوامل مهمة ، لكنها تتخلف كثيرًا عن وزن مؤيديه في السياسة الاقتصادية لجونسون وسجله في مجلس الشيوخ.

أسباب johnson.png

من يدعم بارنز؟

بارنز لديه اهتمام بجذب أكثر من جونسون بين جمهور الناخبين الأوسع. لكن هذه الفجوة أصغر من فجوة المرشحين الديمقراطيين. استمتع في ساحات معارك أخرى في مجلس الشيوخ. في ولاية أريزونا على سبيل المثال ، يتقدم الديمقراطي مارك كيلي بفارق 20 نقطة على الجمهوري بليك ماسترز في الطريقة التي يديرونها بمفردهم ويقود كيلي السباق بفارق ثلاث نقاط.

شخصي pen-senate.png

يستشهد ناخبو بارنز بموقفه من الإجهاض كعامل رئيسي لدعمه وهو متقدم كثيرًا عن أي قضية أخرى يتم فحصها. يقود التصويت الذي يقول إن الإجهاض مهم جدًا بالنسبة لهم للتصويت. يتتبع الدعم الديمقراطي في ساحات معارك أخرى مهمة في مجلس الشيوخ.

أسباب بارنيس. png

تساعد قضية الإجهاض على إبقاء العرق قريبًا ، لكن جونسون يتقدم على نطاق واسع مع الناخبين الذين أعطوا الأولوية للاقتصاد والتضخم والجريمة ، أي جميع القضايا التي يقيّمها الناخبون أعلى من حيث المعنى من الإجهاض. من بين جميع القضايا التي تم قياسها ، يأتي الهامش الأكبر لجونسون من الناخبين. الذين يقولون أن الهجرة والجريمة مهمان للغاية حتى أكثر من أولئك الذين يعطون الأولوية للقضايا الاقتصادية.

senate-votes-abortion.png
senate-votes-economy.png

يعتقد نصف الناخبين في ولاية ويسكونسن أن بارنز يدعم وقف تمويل الشرطة ، ويريد القليل من المسؤولين المنتخبين دعم تمويل أقل للشرطة. يميل هؤلاء الناخبون بشكل خاص إلى القول إن بارنز يدعم سياسة من شأنها أن تجعلهم أقل حماية من الجريمة بنسبة أربعة إلى واحد ، ويفضلون جونسون على بارنز.

عندما سئلوا بشكل مباشر عن المرشح الذي سيدعم السياسات التي من شأنها أن تبقيهم هم وعائلاتهم في مأمن من الجريمة ، فإن المزيد من الناخبين ينتخبون جونسون وليس بارنز.

barnes-defund-police.png
crime-مجلس الشيوخ-المرشحين. png

يقود بارنز جونسون مع النساء والناخبين الأصغر سنًا. إنه متأخر قليلاً بين الناخبين البيض ، وحصل على نتيجة مماثلة. من بين تلك التي حصل عليها بايدن في عام 2020. يتقدم جونسون مع الرجال والناخبين الأكبر سنًا. يشير المزيد من الناخبين الأكبر سنًا إلى الجريمة باعتبارها قضية مهمة للغاية ويعتقد معظمهم أن سياسة جونسون ستحافظ على سلامتهم.

يرى الناخبون في ولاية ويسكونسن أن مجموعات مختلفة تستفيد بناءً على من يفوز في سباق مجلس الشيوخ هذا. إذا تم انتخاب بارنز ، تعتقد الأغلبية أنه يدعم السياسات التي من شأنها مساعدة السود – المجموعة الوحيدة التي يحصل على الأغلبية فيها – وكذلك يعتقد المزيد من الناخبين أن النساء يساعدن أكثر من الأذى. سوف يساعد الناس البيض ، وكذلك المؤمنون.

لم يتم النظر إلى أي من المرشحين من خلال سياسات الأغلبية الداعمة التي من شأنها أن تساعد الطبقة الوسطى ولكن إذا جاز التعبير عن سياسة بارنز أكثر من جونسون.

سياسة الطبقة الوسطى. png

السباق على الحاكم

انقسم سباق الحاكم بين الديموقراطي إيفرز والجمهوري ميشيلز.

Governmentvote-wisconsin.png

تلقى الحاكم الديمقراطي توني إيفرز تقييمات متباينة ومتحززة للغاية لمنصبه كحاكم. يوافق معظم الناخبين بشكل عام على استئنافه لفيروس كورونا ، لكن واحدًا فقط من كل خمسة ناخبين يعتبرها مسألة مهمة جدًا في متوسط ​​وقت التصويت.

ever-rating-party.png

وبدلا من هذا الاقتصاد والتضخم يتجاوز القائمة تليها الجريمة وهنا نرى مرة أخرى المرشح الجمهوري يتقدم بين الناخبين الذين يقولون إن هذه القضايا مهمة جدا بالنسبة لهم في التصويت. نتيجة لذلك ، ربما يقول الناخبون أكثر إن إيفرز سيجعلهم أقل أمانًا ، وليس أكثر أمانًا من الجريمة ؛ يقولون غير ذلك من منافس الجمهوريين ميشيلز.

crime-gov-selected.png

من بين جميع المرشحين الأربعة الذين يتنافسون في جميع أنحاء مكتب الولاية ، ما تم التحقق منه من خلال الاستطلاع ، فإن إيفرز يحب أكثر من غيره – يقول المرشح الوحيد الذي يمثل غالبية الناخبين إنهم يحبون الطريقة التي يعتني بها بنفسه شخصيًا. لديه تقدم 10 نقاط. يتفوق مايكلز على هذا المقياس ، لكنه لا يترجم كثيرًا من المزايا في السباق. حتى أنه يركض مع بارنز ، الذي يتمتع بميزة أقل في الجاذبية ضد جونسون.

personal-handle.png

يريد غالبية الناخبين أن يكون الإجهاض قانونيًا في ولاية ويسكونسن ، وتنظر الأغلبية إلى إيفرز كمرشح سيدافع عن الوصول إلى الإجهاض. ولكن في الوقت الحالي تعتبر القضية الأولى لكل من مؤيدي الديمقراطيين وإيفرز ، يقول نصف الناخبين فقط بشكل عام إنها مهمة جدًا في تصويتهم وأقل من ثلث مؤيدي ميشيلز يفعلون ذلك (ومعظمهم لا يريدون أن يكونوا قانونيين).

أسئلة وسيطة. png

ميتشيجان: ويتمر يقود ديكسون لمنصب الحاكم

تتقدم الحاكمة الديمقراطية جريتشن ويتمير على المنافس الجمهوري تيودور ديكسون. ست نقاط في اقتراحها لإعادة الانتخاب. غالبية الناخبين ينظرون إلى الحاكم الحالي باعتباره مختصًا وأساسيًا ، بينما يرى أقل من نصفهم خصمها بأي طريقة. على عكس ويتمر ، يرى معظم الناخبين ديكسون على أنها شخص متطرف ، وهي تسمية تؤذيها. مع من هم خارج حزبها. غالبية الناخبين الذين ينظرون إليها على أنها متطرفة يؤيدون ويتمر.

لكن مخاوف الناخبين بشأن الاقتصاد والتوقعات الاقتصادية المتشائمة قد تفتح أمام ديكسون.

Governmentvote-michigan.png
وصف المرشحين michigan.png

يتمتع ويتمر بتصنيف إيجابي للموافقة على الوظيفة ، وهو أعلى بكثير من بايدن في الولاية. بالنسبة إلى مؤيدي ويتمر ، يبدو أن بايدن ليس لها علاقة تذكر بمكانتها: يقول الثلثان تقريبًا إن دعم بايدن لويتمر يجعلهم أكثر أو أقل احتمالية للتصويت لها.

علاوة على ذلك ، ما يقرب من ربع الناخبين الذين لا يوافقون على عمل بايدن يواصلون دعم ويتمر. الكثير من هؤلاء الناخبين مستقلون ويوافقون على الوظيفة التي يقوم بها ويتمير كحاكم.

whiter-biden-rating.png

حصلت ويتمر أيضًا على تقييمات إيجابية بشكل عام في معركتها ضد تفشي فيروس كورونا. لكن أولئك الذين يشعرون أن السياسة المطبقة في ميشيغان كانت صارمة للغاية – معظمهم من الجمهوريين. المجموعة – تعارض بشدة استئنافها لفيروس كورونا ومعظمهم لا يصوت لها.

Witmer-handle-Coron.png

لكن هذا الاقتصاد يدور في أذهان ناخبي ميشيغان أكثر من تفشي فيروس كورونا ، ومعظمهم يصنف اقتصاد الولايات بأنه سلبي (رغم أنه أفضل من الدولة). يتوقع نصف الناخبين أن الولايات المتحدة في حالة ركود العام المقبل ربما تترك مساحة لديكسون لكسب موطئ قدم. كما هو الحال في ولاية ويسكونسن ، فإن الناخبين الذين يولون أهمية كبيرة للاقتصاد والتضخم يصوتون في الغالب للجمهوريين ، وخاصة الذين يتوقعون الركود.

منظور اقتصادي. png
Governmentvote-Michigan-Economy.png

وبالنسبة لاثنين ، يعتقد ناخبون آخرون أن سياسات بايدن تضر بولاية ميشيغان ، ولم تساعدها. اقتصاد. يشير هذا إلى أن المزيد من التأميم لهذا السباق وجعله استفتاءً على الديمقراطيين على المستوى الوطني يمكن أن يساعد ديكسون.

بايدن-ميشيغان-إقتصاد. png

كان الإجهاض قضية مركزية في حملة ويتمير وهو ما يعطيها الزخم. إنها تتقدم بشكل كبير بين أولئك الذين يقولون إن التصويت مهم جدًا لهم. الإجهاض هو أهم قضية بالنسبة للنساء دون سن 45 عامًا في الولاية. (بالنسبة للمرأة بشكل عام ، فإنها تتخلف فقط في الاقتصاد).

تدعم النساء Whitmer على Dixon بـ 19 نقطة ، والنساء اللواتي يشيرن إلى الإجهاض كمسألة مهمة للغاية يفضلن Whitmer بهامش أكبر من 37 نقطة.

Governmentvote-michigan-abortion.png
Governmentvote-Michigan-women.png

مسألة الإجهاض سوف مباشرة على التصويت هنا. غالبية ناخبي ميشيغان يتحدثون عن الإجهاض يجب أن يكون قانونيًا في جميع أو معظم الحالات في الولاية ويصوت معظمهم بـ “نعم” على الاقتراح 3 ، الذي من شأنه تعديل دستور الولاية وإقرار الحق في الإجهاض. وهذا يشمل المزيد من كيف أن ربع الجمهوريين – هؤلاء الجمهوريون يؤيدون على نطاق واسع تقنين الإجهاض. في جميع أو معظم الحالات في الولاية.

michigan-abortion-Suggest.png

تم إجراء استطلاعات CBS News / YouGov هذه في الفترة من 3 إلى 7 أكتوبر 2022. وهي تستند إلى عينات تمثيلية في جميع أنحاء ولاية 1285 ناخبًا مسجلاً في ولاية ويسكونسن و 1138 في ميشيغان. تم ترجيح العينات حسب الجنس والعمر والتعليم العرقي والمنطقة الجغرافية. المنطقة بناءً على مسح التعداد السكاني الأمريكي الحالي ، وكذلك التصويت الرئاسي. مجالات الخطأ هي ± 3.7 نقطة في ويسكونسن و ± 3.6 نقطة في ميشيغان.

توبلاينز

تمت ترجمة هذا الخبر باستخدام ادوات الترجمة الفورية من Google

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *