تشكيلة ريال مدريد المتوقعة لمباراة شاختار اليوم | رياضة عالمية

كتب محمد محمود محرر موقع حصري نيوز

جريدة الملاعب – يستعد ريال مدريد لخوض مباراة مهمة اليوم الثلاثاء ضد شاختار الأوكراني، والتي ستقام على ملعب “دونباس أرينا” في بولندا، ضمن إطار الجولة الرابعة من مرحلة المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

ورغم أن ريال مدريد انتصر في مبارياته الثلاث الأولى، ويتصدر مجموعته بفارق مريح، إلا أن الفريق يريد تحقيق الفوز في مباراة اليوم لضمان التأهل والصدارة، وتجنباً لأي مفاجآت قد تحدث في الجولتين الأخيرين.

لكن هذا لا يعني أن المدرب كارلو أنشيلوتي لن يحاول إراحة بعض اللاعبين الأساسيين، لاسيما وأن الفريق سيواجه غريمه التقليدي برشلونة في مباراة الكلاسيكو يوم الأحد القادم، وبالتالي سيحاول المدرب الإيطالي استغلال هذه المباراة لإراحة بعض العناصر، ومنح فرصة المشاركة لبعض اللاعبين الاحتياطيين.

وهناك تضارب في المصادر حول تشكيلة ريال مدريد المتوقعة لمباراة اليوم، لكن هناك شبه إجماع أن أنشيلوتي يفكّر بإراحة فينيسيوس جونيور، وهذا سيفتح المجال لمشاركة ماركو أسينسيو بجوار كريم بنزيما ورودريجو.

كما هناك توقعات أيضاً بمشاركة إدين هازارد في المباراة بدلاً من رودريجو. وبعيداً عن خط الهجوم، من الوارد جداً أن نشهد جلوس لوكا مودريتش وفيديريكو فالفيردي على دكة البدلاء، والدفع بهما في الشوط الثاني.

وجاءت تشكيلة ريال مدريد المتوقعة على النحو التالي:-
حراسة المرمى: أندريه لونين

خط الدفاع: لوكاس فاسكيز .. أنتونيو روديجر .. إدير ميليتاو .. فيرلاند ميندي

خط الوسط: أوريلين تشواميني .. توني كروس .. إدواردو كامافينجا

خط الهجوم: رودريجو (هازارد) .. كريم بنزيما .. ماركو أسينسيو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *