تروّج Valid eSIM لحل المستهلك الذي يستفيد من وظائف Strongbox للتطبيقات غير المتعلقة بالاتصالات

كتب محمد محمود محرر موقع حصري نيوز

صالح موجود في Mobile World Congress Las Vegas لعرض حلول eSIM المبتكرة الجديدة

مدريدو 29 سبتمبر 2022 / PRNewswire / – صالح، بطل خدمات eSIM القابلة للتشغيل البيني ، يطلق الإصدار الجديد من حل eSIM للمستهلكين الجاهز للإجابة على البحث المستمر في الصناعة عن التطبيقات غير المتصلة بالاتصالات التي تتطلب مقاومة العبث وأمنًا مثبتًا ، بدعم من تقنية Android Strongbox وأيضًا أي تطبيق مضمن غير خاص بالاتصالات.

يعتمد حل eSIM الجديد للمستهلك على نظام تشغيل eSIM (OS) الخاص بـ Valid ، والذي يحمل علامة تجارية باسم mioSIM تم تصميم نظام eSIM OS للمساعدة في توفير الأجهزة وتحديدها وإدارتها وتوصيلها بشكل آمن بالشبكات الخلوية ، مما يوفر لصانعي الأجهزة (OEMs) القدرة على تضمين وظائف بطاقة SIM في أجهزتهم ، مما يضيف مستوى عالٍ من الحماية لهم. يعد نظام تشغيل eSIM الذي أثبتت كفاءته عنصرًا أساسيًا في بعض المتحكمات الدقيقة الأكثر استخدامًا في العالم ، وهو على هذا النحو يسمح بالامتثال لأحدث مواصفات GSMA

بصفته عضوًا في Android Ready SE Alliance ، يتميز حل Valid’s بوظيفة غير متعلقة بالاتصالات لأنه تم تحميله مسبقًا مع تطبيق Strongbox الصغير. يزيل هذا التطبيق الصغير عناء تنفيذ عنصر آمن أعلى شريحة eSIM ، خاصة أثناء تطوير الأجهزة المتصلة. بالإضافة إلى ذلك ، يوفر هذا الحل المبتكر لمصنعي المعدات الأصلية الفرصة لزيادة مستوى الأمان للحلول الخاصة بهم ، من خلال الاستفادة من تقنية Strongbox ، وبالتالي فتح حالات الاستخدام الآمن الجديدة ومساعدتهم على الحصول على فرص إيرادات جديدة من خلال تمييز تطبيقاتهم الخاصة.

“نظرًا لنظامها البيئي المضطرب ، والنضج ، والإدارة السلسة ، ومرونة مجال الأمان ، أصبحت eSIM عنصر التقارب للعديد من الأطراف المهتمة. يعمل نظام التشغيل eSIM OS الخاص بـ Valid ، والذي يتميز بـ Strongbox ، على تحويل العديد من الأنظمة الأساسية في العالم إلى عنصر آمن يتيح حالات الاستخدام المبتكرة خارج Telecom ، بالإضافة إلى وظيفة eSIM. ” قال برتراند موسيل ، نائب الرئيس الأول للتسويق والمنتج والاستراتيجية في Valid.

صالحة للمشاركة في معرض Mobile World Congress LA لهذا العام الذي يعرض ويناقش حل eSIM الجديد. قم بزيارة Booth # W21304 on 28 سبتمبر30 سبتمبر للقاء ممثل صالح.

يتوفر المزيد من المعلومات حول نظام التشغيل mioSIM OS الخاص بـ Valid هنا.

حول صالح

صالح (B³: VLID3 – تشغيل) صالح يجعل حياتنا الرقمية أكثر أمانًا من خلال الحلول التي تضمن تحديد الهوية في المستندات ، والهواتف الذكية ، والبطاقات الذكية ، والشهادات الرقمية ، والتطبيقات المصرفية ، ووسائل النقل ، وفي أي مكان آخر توجد فيه بياناتنا. نأخذ في الاعتبار خصوصيات كل ثقافة ومنطقة نعمل عليها لإنشاء حلول مخصصة ومتكاملة ، مما يتيح التعرف الآمن على الأشياء والمعاملات والأشخاص. صالحة هي خامس أكبر منتج لبطاقات SIM في العالم ، وهي من بين أكبر عشر شركات مصنعة للبطاقات المصرفية في العالم. لمعرفة المزيد ، قم بزيارة www.valid.com.

صورة – https://mma.prnewswire.com/media/1911364/Valid_new_eSIM.jpg

Cision

عرض المحتوى الأصلي: https: //www.prnewswire.co.uk/news-releases/valid-promotes-new-esim-for-consumer-solution-that-leverages-on-strongbox-functionalities-for-non-telecom- التطبيقات – 301637269.html

تنصل:
لم يتم فحص هذا البيان الصحفي أو المصادقة عليه من قبل طاقم التحرير في صحيفة إيسترن هيرالد.

الخبر من المصدر

تمت ترجمة هذا الخبر باستخدام ادوات الترجمة الفورية من Google

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *