“مدن مغطاة بمجد الله”: المسيحيون يتحدون في جميع أنحاء العالم في حدث صلاة “10 أيام من الرهبة”

كتب محمد محمود محرر موقع حصري نيوز

ستشارك آلاف الكنائس في الولايات المتحدة وفي 43 دولة أخرى حول العالم في “العشرة أيام” السنوية الثامنة عشرة ، وهي حدث صلاة عالمي منظم مقرر من 25 سبتمبر إلى 5 أكتوبر.

يدعو منظمو الحدث المسيحيين للانضمام إلى الغرفة العلوية العالمية مع أتباع يسوع المسيح في جميع أنحاء العالم لإظهار الوحدة التي صلى عليها يسوع في العهد الجديد للكتاب المقدس في سفر يوحنا.

“صلاتي ليست من أجلهم وحدهم. أصلي أيضًا من أجل أولئك الذين سيؤمنون بي من خلال رسالتهم ، ليكونوا جميعًا واحدًا ، أيها الأب ، تمامًا كما أنت في داخلي وأنا فيك. أتمنى أن يكونوا أيضًا في حتى يعتقد العالم أنك أرسلتني. لقد أعطيتهم المجد الذي أعطيته لي ، ليكونوا واحدًا كما نحن واحد – أنا فيهم وأنت في – حتى يتم إتمامهم الوحدة. عندها سيعرف العالم أنك أرسلتني وأحببتهم كما أحببتني “ – يوحنا ١٧: ٢٠ـ ٢٣

ستتنوع تجمعات الصلاة المخطط لها من أحداث الصلاة على مستوى المدينة إلى المجموعات الصغيرة. سيتمكن الأشخاص أيضًا من المشاركة من خلال اجتماع Zoom الذي سيتم بثه على مدار 24 ساعة في اليوم خلال الحدث الذي يستمر 10 أيام.

أخبر جوناثان فريز ، مؤسس 10 أيام كاريزما نيوز أن الله كشف له حدث الصلاة هذا في رؤية قوية عندما كان في الكلية.

قال: “لقد التقيت بالرب عندما كنت في الكلية ، وأظهر لي مدنًا حول العالم تتوقف خلال هذه الفترة الزمنية بين يوم الأبواق ويوم الكفارة والصوم والصلاة وطلب الله”.

وأضاف فريز: “المدن التي رأيتها في الرؤيا كانت مغطاة بمجد الله. كنت أعرف أنها لن تكون هي نفسها أبدًا. لقد دفعت كل ما قمت به في حركة الصلاة على مدى العقدين الماضيين”.

وهو يؤكد أن هناك جوعًا متزايدًا للوحدة المسيحية.

“يقرأ الناس صلاة يسوع في يوحنا 17 ويسألون ،” من المفترض أن نكون واحدًا. كيف نصل إلى هناك؟ ” إذا صلّينا معًا ، فقد يكون ذلك أفضل أداة في صندوق أدواتنا لرؤية الحب لبعضنا البعض ينمو ولرؤية الوحدة تتزايد عبر الخطوط العرقية والعرقية والمذهبية “.

يقول منظمو 10 أيام إنهم شهدوا زيادة هائلة خلال السنوات العديدة الماضية حيث انضمت الكنائس والجماعات من جميع أنحاء العالم إليها. توفر الوزارة الآن دعمًا متعدد اللغات ، بما في ذلك الإسبانية والإيطالية والفرنسية والألمانية ، وفقًا لأخبار كاريزما.

بالإضافة إلى الطاعة تجاه الاستجابة لصلاة يسوع من أجل الوحدة ، يشرح المنظمون أيضًا المزيد عن الحدث في دعوتهم للعمل على موقع الويب الخاص بـ 10 أيام:

  • 10 أيام هي دعوة للتوقف والراحة في حضرة الله. ويشمل العبادة والصلاة والصوم والشركة بين المؤمنين مع التركيز على التوبة والتواضع والصلاة من أجل وعود الله والحداد على خطايانا وحالة عالمنا.
  • إنها دعوة لأخذ استراحة مما هو طبيعي على الأرض حتى نتمكن من الدخول إلى ما هو طبيعي في السماء. تصف أصحاحات الرؤيا 4-5 نوع العبادة الطبيعي في السماء. 10 أيام هي دعوة لأخذ وقت إجازة من المعتاد بالنسبة لنا ، للصوم من الحياة العادية والمشتتات اليومية من أجل رؤية ما هو طبيعي في الجنة يحدث هنا على الأرض.
  • إنه متجذر في “أيام الرهبة” العشرة بين أعياد الأبواق الكتابية ويوم الكفارة. هذه الأعياد تنبئ بالمجيء الثاني. لذلك ، فإن 10 أيام هي أيضًا وقت شوق لعودة يسوع المسيح.

يتوفر دليل الصلاة وموارد ومعلومات ومقاطع فيديو إضافية حول حدث 10 أيام على https://www.10days.net/. يمكنك أيضًا التسجيل في الحدث ومتابعة مواقع الصلاة لهذا العام.

شاهد 10 Days: انضم إلى فيديو Global Upper Room أدناه.

https://www.youtube.com/watch؟v=72tB4cTsOto

*** يرجى الاشتراك في النشرات الإخبارية لـ CBN وتنزيل تطبيق CBN News لضمان استمرار تلقيك لآخر الأخبار من منظور مسيحي واضح. ***

تمت ترجمة هذا الخبر باستخدام ادوات الترجمة الفورية من Google

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.