مدرب النيجر: لن أغير طريقة اللعب من أجل محمد صلاح.. وأتابع مصطفى محمد مع نانت

كتب محمد محمود محرر موقع حصري نيوز

أعرب ميشيل كافالي المدير الفني لمنتخب النيجر عن سعادته بمواجهة منتخب مصر وديًا، مشيرًا إلى أنه شرف كبير مالاقاة فريق كبير وعريق مثل الفراعنة، متمنيًا أن تكون تجربة جيدة.

وقال كافالي في تصريحات تلفزيونية بفضائية “الحياة” عبر برنامج “كورة كل يوم”: “خضت تجربة قصيرة مع الاتحاد السكندري وعلاقتي كانت طيبة مع الإدارة، ولكن هناك من كان يحاول أن يعكر الأجواء في الفريق، ولا أحب أحد يتدخل في عملي وهذا ما تسبب في رحيلي، ودربت أماكن عديدة في العالم العربي ولدي خبرة كبيرة في العديد من الدوريات”.

طالع.. خاص | برج العرب يستضيف مباراة النيجر وليبيريا الودية

وأضاف: “دربت منتخب الجزائر، ونجحت في بناءه وأصبح هناك أداء تصاعدي وبعد 18 شهرًا كانت الجزائر تتصدر المجموعات، نفس الأمر حدث مع منتخب النيجر وبعد 18 شهرًا من العمل معهم أشعر أن الفريق مستعد لأي مباراة من النوع الثقيل”.

وتابع: “لدي طريقة لعب وضعتها في منتخب النيجر ولن أغير من طريقتي أو نظامي الذي وضعته من أجل محمد صلاح بالأخص، هو لاعب ممتاز وعالمي لكن ليس لدينا خطة تكتيكية خاصة به، ولكن نلعب بشكل جماعي”.

واستطرد: “محمد صلاح شخص ممتاز ويلعب بروح عالية وأي فريق يتشرف أن يلعب له مو”.

وأتم: “أعرف مصطفى محمد وأتابع جميع اللاعبين، خاصة مع فريق نانت الفرنسي، ابني صاحب الـ10 سنوات يلعب في فريق الناشئين، لذا أنا مجبرًا على المتابعة، مصطفى لاعب ممتاز ويتطور باستمرار، وهو إضافة لفريق نانت”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.