أسباب تجعل لايبزيغ قادراً على مفاجأة ريال مدريد في أبطال أوروبا | رياضة عالمية

كتب محمد محمود محرر موقع حصري نيوز

جريدة الملاعب – يستقبل نادي ريال مدريد الإسباني، الأربعاء، فريق لايبزيغ الألماني، ضمن الأسبوع الثاني من دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أوروبا، على ملعب “سانتياغو بيرنابيو”، بقيادة الحكم الإيطالي الدولي، ماوريزيو مارياني.

ويعيش الفريق “الملكي” فترة رائعة، بعدما تمكّن من تحقيق سبعة انتصارات على التوالي، في جميع المسابقات التي خاضها في الموسم الحالي 2022/2023، سواء في “الليغا” أو دوري الأبطال.

الإصابات تضرب الريال
رغم ذلك، فإنّ الألمان باستطاعتهم تحقيق المفاجأة، في ظل معاناة “الملكي”، من بعض الغيابات التي شملت أربعة من نجومه، وفي مقدمتهم اللاعب المرشح للفوز بالكرة الذهبية الأوروبية للعام الحالي، الفرنسي كريم بنزيمة.

ويواصل بنزيمة مرحلة التأهيل للتعافي من الإصابة التي لحقته في الفخذ، خلال مواجهة سيلتك الاسكتلندي خلال الجولة الأولى من دور المجموعات، حيث إنه يهدف للعودة إلى المباريات إثر فترة التوقف الدولي، وبالتحديد مواجهة أوساسونا يوم 2 أكتوبر/تشرين الأول المقبل.

كما يتواصل غياب قلب الدفاع البرازيلي إيدير ميليتاو، الذي لن يكون جاهزاً قبل مواجهة الديربي أمام أتلتيكو مدريد يوم الأحد المقبل، بما أنه لا يزال يعاني من إصابة عضلية في الفخذ تعرض لها أيضا أمام سيلتك.

وزادت أزمات ريال مدريد في المواجهة الأخيرة من الدوري الإسباني، بعد عدم قدرة النجم الإسباني لوكاس فاسكيز على إكمال المباراة ضد ريال مايوركا، بسبب إصابة أخرى، ما أجبر مدربه الإيطالي كارلو أنشيلوتي على تغييره.

بدرجة أقل من الأهمية، يغيب أيضاً الإسباني ألفارو أودريوزولا الذي لن يتمكّن من استغلال غياب لوكاس، للدخول في خطط أنشيلوتي الذي من المنتظر أن يعول على الإسباني داني كارفخال.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.