مرتضى منصور يعلق على بيان الأهلي بشأن هدايا تركي آل الشيخ ويهاجم الخطيب

كتب محمد محمود محرر موقع حصري نيوز

علق مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك على بيان النادي الأهلي بشأن رده هدايا تركي آل الشيخ إلى صندوق “تحيا مصر”، وتصريحات المتحدث الرسمي باسم الصندوق.

وقال منصور في تصريحات تلفزيونية عبر فضائية “الزمالك”: “عن بيان الأهلي.. إذا بليتم فاستتروا، ولا أعرف من الشخص الذي يدعي كونه المتحدث الرسمي باسم صندوق تحيا مصر، تحيا مصر صندوق سيادي لا يصح أن نُخرِج أسراره”.

طالع | المتحدث الرسمي لـ”صندوق تحيا مصر” يعلن مصير هدايا تركي آل الشيخ لـ الأهلي

وأضاف: “إلى النادي الأهلي، ليتكم تردوا بالمستندات وكفاكم بيانات، وإلى من يقول إنه المتحدث باسم صندوق تحيا مصر، قُل لي ما هو المبلغ الذي أعاده الخطيب من أموال تركي آل الشيخ المقدرة بـ228 مليون جنيه؟”.

وواصل: “الأهلي أصدر بيان بأنني كاذب ومغرض وأنا أحترم نفسي، وتصريحات اليوم مجاملة لكي يصدر الأهلي بيانًا كاذبًا، وهو لم يعد شيئًا لصندوق تحيا مصر”.

واستكمل: “لا يليق أن تكذب من أجل مجاملة محمود الخطيب وأحمد موسى، وفقًا لانذار تركي آل الشيخ أن الساعات لم ترد، وأنه قد حدث تلاعب في صرف الأموال من الخطيب، وذكر في الإنذار أن عمال النادي لم يحصلوا على المكافآت، والخطيب خان الأمانة”.

واستطرد: “أحمد شوبير حصل على مبلغ 6 ملايين جنيه عمولة في صفقة صلاح محسن الذي تعاقد معه تركي آل الشيخ مقابل 42 مليون جنيه، واللاعب حاليًا في قائمة الانتظار”.

وتابع: “المحكمة أصدرت قرارًا بكشف سرية حسابات الخطيب، ولم يتم تنفيذ القرار حتى الآن، ومن يريد الرد بعد ذلك يكون بالمستندات وليس بالأكاذيب”.

وكشف: “قلت بالأمس إننا على وشك إنهاء صفقتين وكنا نأمل في الانتهاء منهم، وقدمنا للقاضي مستندات تثبت أن ممدوح عباس لا يحق له جنيه في الزمالك، ولكنه رفض أن يرفع الحجز”.

واستأنف: “أبارك لفريق كرة القدم على الفوز بأولى مباريات دوري أبطال إفريقيا، وأقول لفريق إيلكت التشادي، عندما تأتوا لواجهة الإياب، ستجلسون في –لوكاندة- اسماعيل يس بفيلم العتبة الخضراء، وسنوفر لكم –توك توك- للذهاب إلى التدريبات، سنستأجر لمن 80 توك توك تذهبون به إلى ملعب التدريب”.

وأتم: “الأول في الدوري يلعب يشارك بدوري أبطال إفريقيا من دور الـ 64 وثالث الدوري يلعب من دور الـ 32، والفائز بـ 7 بطولات أكبر من الفائز بـ 9، ثاني الدوري يشارك في الكونفدرالية وثالث الدوري يشارك في دوري أبطال إفريقيا، يوجد خلط في الأمور”.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.