مرتضى منصور: الزمالك تعاقد مع ثنائي جديد.. والأهلي ضم “نصف صفقة” وجمهوره لا يتحدث

كتب محمد محمود محرر موقع حصري نيوز

أكد مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، اقترابه من إنهاء صفقتين جديدتين، مشددًا على صعوبة مواجهة إليكت التشادي.

وقال منصور في تصريحات تلفزيونية بفضائية “الزمالك”: “متواجد الآن في نادي الزمالك من أجل إنهاء صفقتين في غاية الأهمية، لاعبان على مستوى عال، أحدهما في مركز الوسط المدافع والآخر جناح، وسنستكمل التفاوض مع أنديتهما”.

وأضاف: “تأخر إعلان الصفقات يرجع إلى الحجز الأخير على أموال النادي وتأخر إرسال الأموال للأندية نظير ضم اللاعبين”.

طالع | جمال الغندور: رحلت عن لجنة الحكام في ولايتي الثانية بسبب مرتضى منصور

وأردف: “أموال نادي الزمالك محجوز عليها في البنوك بسبب ممدوح عباس، تلك الأموال كانت في النادي والوزير طلب منا وضعها في البنك فتم الحجز عليها، ممدوح عباس أتى في أصعب مراحل الصفقات وحجز على أموالنا”.

وتابع: “لم نتحدث عن ضم محمد إبراهيم ولا نريد، ونفس الأمر ينطبق على كريم العراقي، وصفقات الزمالك يتم حسمها وفق ما يختاره فيريرا”.

واستكمل: “الأهلي تعاقد مع لاعب موقوف في البرازيل قام بضرب الحكم، ومصطفى ميسي يعتبر نصف صفقة لأنه صغير السن، أما شادي حسين فكم هدف نجح في إحرازه؟، وجماهير الأهلي المحترمة لا يتحدثون”.

واستطرد: “الفريق التشادي صعب، لا أعتقد أنه سيأتي لمصر، سألناهم كم المطلوب لإذاعة المباراة ولكنهم رفضوا، طلبنا منهم خوض المباراتين في مصر رفضوا – فريق رخم -، وأتمنى التوفيق لفريقنا غدًا”.

طالع | معين الشعباني يوضح سبب رحيله عن المصري ويشيد بـ علي معلول: فتح الباب للتوانسة

وأتم: “أناشد رئيس نادي التعاون بإرسال الأموال المتبقية من صفقة مصطفى فتحي، أعد الأموال المتبقية عليكم، 450 ألف دولار (بدل ما نشغل أغنية حمادة هلال من أجلكم)”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.