أنس جابر: من الصعب تقبل الهزيمة | رياضة عربية

كتب محمد محمود محرر موقع حصري نيوز

جريدة الملاعب – أقرت لاعبة التنس التونسية أنس جابر بأنه سيكون من الصعب عليها تقبل هزيمتها في نهائي أمريكا المفتوحة أمام البولندية إيغا شفيونتك، ولكنها أكدت أنها ستواصل الكفاح من أجل التتويج بلقب بطولة كبرى، حيث أبدت قناعتها بأن نهائيات كثيرة تنتظرها.

وقالت جابر في مؤتمر صحافي بعد خسارتها نهائي أمريكا المفتوحة الذي فازت به شفيونتك المصنفة الأولى عالمياً بنتيجة 6-2 و7-6 (7-5) “خسارة نهائي ويمبلدون كانت صعبة وهذه الهزيمة ستكون صعبة أيضاً. سوف أرى إذا كنت سأتمكن من النوم. ولكن الفوز والهزيمة جزء من التنس. استغرق الأمر وقتاً حتى توجت بأول لقب احترافي وسيستغرق تتويجي بلقب بطولة كبرى وقتا أيضاً”.

وتابعت “لن أتوقف عن الكفاح. بالتأكيد سأبلغ نهائي آخر. أنا واثقة من أنني سأتطور ومن أنه تنتظري نهائيات كثيرة”.

وأكدت جابر، التي سترتقي إلى المركز الثاني في تصنيف لاعبات التنس المحترفات الصادر غداً الإثنين، أنها ستستريح لبضعة أيام قبل أن تبدأ في تحليل ما حدث في النهائي أمام شفونتيك التي اعتبرت أنها “لعبت أفضل في اللحظات الصحيحة”.

وأبرزت جابر أنها ستستهدف الموسم المقبل اعتلاء صدارة التصنيف العالمي قائلة “سأحاول الاستعداد للموسم المقبل لأنني بلا شك استهدف الارتقاء إلى المركز الأول لأنني لا امتلك نقاطا أدافع عنها في أستراليا المفتوحة وويمبلدون”.

وعن كونها أول أفريقية تبلغ نهائي بطولة كبرى أبدت جابر رغبتها في أن تكون نموذجاً للمزيد من اللاعبات في أفريقيا .

وقالت “يجب أن يؤمن بأنفسهن وألا يتوقفن أبدا عن الكفاح. هذا ما حاول فعله في مشواري”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.