أحمد ياسر ريان يتحدث عن معاناته في الأهلي: المدرب كان يسبني بكل الألفاظ بسبب والدي

كتب محمد محمود محرر موقع حصري نيوز

تحدث أحمد ياسر ريان لاعب الأهلي السابق المنتقل إلى سيراميكا كليوباترا حديثًا، عن كواليس تواجده في قطاع الناشئين بالقلعة الحمراء، والمعاملة السيئة من مدربه، مُشيرًا إلى أن الأخير طلب منه أن يرحل من منزل والده لكي يشارك مع الفريق بشكل أساسي.

وقال أحمد ياسر في تصريحات لبرنامج “اللعيب” على قناة “إم بي سي مصر”: “كان في مدربين يسبوني في الأهلي وكنت لابد أن أتحمل، أحد المدربين قال لي نصًا (طول ما انت قاعد مع أبوك في البيت مش هلاعبك)، وتحملت، تم سبي بكل الألفاظ، لا أقول إن كل المدربين في الأهلي هكذا، ولكن هذه التصرفات كانت من مدرب واحد ولم يستمر كثيرًا في النادي”.

وتابع: “والدي تواصل مع هذا المدرب وقال له لو أنت عندك مشكلة معي قل لي ولا تدخل أحمد في الموضوع، لكن ظل يدربني 3 سنوات في الأهلي، وقال لي طالما تعيش مع والدك في بيت واحد لن تلعب، قلت له وماذا أفعل أين أعيش؟، فقال لي إذهب إلى جدتك وأنا كل يوم سآخذك من هناك للنادي”.

طالع أيضًا.. أحمد ياسر ريان يتحدث عن تحديه لـ موسيماني.. وكواليس الرحيل لـ سيراميكا كليوباترا

وأضاف أحمد ياسر: “كنت أعيش في أكتوبر وكل يوم أركب مواصلات حتى منزل جدتي في المهندسين وأكون هناك قبل أن يأتي المدرب بساعة لكي يأخذني للنادي، أنا كان عمري 13 سنة، اشتكيت هذا المدرب وفي النهاية هو رحل عن الأهلي بعد أن افتعل مشكلة مع محمد عامر وعماد النحاس”.

وواصل: “الناس تتخيل أن نجل لاعب الكرة لا يمر بصعوبات، ولكن الحقيقة هي العكس تمامًا، هذا المدرب عندما جلست في منزل جدتي كان يدفع بي أساسيًا، أنا عانيت لأنني نجل ياسر ريان، ولكني كنت أحاول أن أثبت أنني لا ألعب لأني نجل لاعب الأهلي السابق”.

واختتم: “والدي كان يتعجب من تصرفاته، وكان رد المدرب أن مستوايا ليس جيدا، وبينه وبيني يقول لي ما ذكرته، لدرجة أن والدي بدأ يشعر أنني مقصر، رغم أنني كنت أفعل كل شيء ولا أريد أن أخبره أن المدرب لا يريدني أن أعيش معك في بيت واحد”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.