غوارديولا يتسلّح بهالاند في أبطال أوروبا والهدف نسيان ذكريات الماضي | رياضة عالمية

كتب محمد محمود محرر موقع حصري نيوز

جريدة الملاعب – تترقب الجماهير الرياضية، مساء الأربعاء، المواجهة المنتظرة في استاد “الاتحاد”، التي ستجمع بين نادي مانشستر سيتي الإنكليزي وضيفه بوروسيا دورتموند الألماني، ضمن منافسات الجولة الثانية من دوري أبطال أوروبا.

ويتسلّح المدير الفني لنادي مانشستر سيتي؛ الإسباني بيب غوارديولا، بنجمه النرويجي الهداف إرلينغ هالاند، في المواجهة أمام فريقه القديم بوروسيا دورتموند الألماني، من أجل حسمها وخطف النقاط الثمينة.

ويهدف غوارديولا إلى جعل نجمه النرويجي ينسى ذكريات الماضي، عندما كان أحد أبرز نجوم بوروسيا دورتموند خلال السنوات الماضية، لا سيما أنّ المهاجم الشاب (22 سنة) خطف الأضواء وبقوة، عقب تسجيله 10 أهداف مع مانشستر سيتي، خلال 6 أسابيع فقط من الدوري الإنكليزي الممتاز.

أما في دوري أبطال أوروبا، فاستطاع هالاند توجيه رسالة شديدة اللهجة لجميع المهاجمين، بعدما قاد مانشستر سيتي في الجولة الأولى إلى ضرب دفاعات إشبيلية الإسباني، في الانتصار الذي حققه الفريق الإنكليزي (4-0)، وسجل هدفين في المباراة.

ويملك هالاند ذكريات مميزة مع ناديه السابق، بوروسيا دورتموند، بعدما سجّل 96 هدفاً في شباك خصومه بجميع البطولات، لكنه الآن في امتحان صعب للغاية، عندما يلاقي زملاءه السابقين، في مباراة شعارها النقاط الثلاث فقط، فهل سيواصل التألق؟

دلالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.