غريزمان يدق ناقوس الخطر في منتخب فرنسا قبل مونديال قطر | رياضة عالمية

كتب محمد محمود محرر موقع حصري نيوز

جريدة الملاعب – يعيش النجم الفرنسي، أنطوان غريزمان، وضعية غامضة مع فريقه أتلتيكو مدريد، الذي يكتفي مديره الفني دييغو سيميوني، بإشراكه لمدة أقل من 30 دقيقة في كل مباراة، حتى لا يتورط في تنفيذ خيار الشراء في عقد إعارته من برشلونة، والذي تبلغ قيمته 40 مليون يورو.

وكشفت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، أن وضعية اللاعب قد تؤثر على حظوظه في خوض كأس العالم في قطر، بالنظر لقوة المنافسة في الخط الأمامي لـ”الديوك”، الذي يضم العديد من المهاجمين المميزين.

وسيعقد ديدييه ديشان مدرب المنتخب يوم 15 سبتمبر/أيلول الجاري، مؤتمرا صحافيا، للإعلان عن قائمة اللاعبين الذين سيخوضون المواجهة الودية ضد النمسا، ومباراة الدنمارك ضمن دوري الأمم الأوروبية، أيام 22 و25 من الشهر نفسه، ومن المنتظر أن يكشف عن وضعية غريزمان، الذي يعتبر من أهم اللاعبين في المنتخب.

واختلفت وجهات النظر في فرنسا بخصوص دعوة اللاعب للمونديال في حال بقاء الوضع على ما هو عليه، حيث أكد قائد المنتخب هوغو لوريس لبرنامج “تيلي فوت”: “أعتقد أن عدم دعوته يمكن أن يحبطه، لكنني أعتقد أنه سيكون جاهزا”.

وتابع “غريزمان قادر على تقديم الإضافة متى يحتاجه المدرب، مثلما حدث في المباريات الأخيرة لفريقه، نعلم جميعا أهمية أنطوان، فهو لاعب رائع، لقد قدم الكثير لمنتخب فرنسا في السنوات الأخيرة، وليس هناك شك في أنه سيستمر في ذلك”.

أما اللاعب السابق لـ”الديوك”، بيكسينتي ليزارازو، فكان له رأي مخالف، حيث كشف: “إن ما يحدث له تأثير كبير على نفسية اللاعب، فعندما تكون أساسيا تكون لديك ثقة وتعلم أنك مهم للفريق، عندما تكون هدافا فهذا يمنحك الثقة، عليك أن تعمل على ذلك، ومن ثمّ عليك أن تجد نسق المباريات، لا أعتقد أنه بهذه الوضعية النفسية الصعبة سيكون قادرا على مساعدة المنتخب”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.