توفي إلياس ثيودورو ، مقاتل سابق في UFC ، بسرطان القولون عن عمر يناهز 34 عامًا

كتب محمد محمود محرر موقع حصري نيوز

مقاتل سابق في UFC ومحامي الماريجوانا إلياس ثيودورو توفي ثيودورو بمرض السرطان عن عمر يناهز 34 عامًا. توفي ثيودورو يوم الأحد محاطًا بأسرته وأحبائه “بعد صراع شاق مع سرطان القولون المنتشر” ، وفقًا لبيان نُشر على موقعه على الإنترنت وحساباته على مواقع التواصل الاجتماعي يوم الاثنين.

وقال البيان: “لقد واجه نهايته بينما يعيش حياته إلى الأبد ، متفائلًا بشكل غير عقلاني ومعدٍ”. “من المستحيل التقاط جميع الجوانب أو كل إنجازاته في منشور واحد” لتلخيص القصة “.”

حقق مقاتل فنون القتال المختلطة الكندي سجلًا احترافيًا بلغ 19 فوزًا و 3 خسائر. تنافس في قسم الوزن المتوسط ​​في UFC وارتفع إلى المركز 13 حتى تم إطلاق سراحه من الشركة في عام 2019. وذهب للتنافس في ثلاث معارك أخرى خارج UFC وذهب دون هزيمة.

UFC Fight Night: Brunson vs Theodorou
يتفاعل إلياس ثيودورو بعد قتاله في الوزن المتوسط ​​ضد ديريك برونسون خلال حدث UFC Fight Night في مركز الإطارات الكندي في 4 مايو 2019 في أوتاوا ، أونتاريو ، كندا.

جيف بوتاري / Zuffa LLC / Zuffa LLC عبر Getty Images

في عام 2020 ، أصبح ثيودورو أول رياضي محترف معروف علنًا في أمريكا الشمالية يحصل على إعفاء للاستخدام العلاجي للقنب الطبي ، ممنوحًا من قبل لجنة الرياضيين في كولومبيا البريطانية. هو قال ساعدته الماريجوانا مع اعتلاله العصبي الثنائي نتيجة لتلف الأعصاب خارج الدماغ والحبل الشوكي.

قبل قتاله مع بريان بيكر العام الماضي ، تحدث إلى شبكة سي بي إس نيوز عن دفاعه عن الحشيش الطبي وقال إنه “فخور جدًا” بعمله.

قال تيودورو لشبكة سي بي إس نيوز: “كان هناك بعض الرياضيين الذين تعرضوا للاضطهاد بسبب أدويتهم ، ولكن تم معاقبتهم أيضًا ، مما أدى إلى انتزاع أي نوع من الانتصار ، سواء كان ذلك في فنون القتال المختلطة أو الألعاب الأولمبية بالطبع”. “وهذا يأتي من عقلية عفا عليها الزمن ، عندما يتعلق الأمر برؤية الحشيش كدواء.”

تم دفع التكريم عبر الإنترنت للمقاتل الكندي. كتب مدير التحرير توماس جيرباسي لثيودورو أنه كان شخصًا “جعل الجميع ينتبهون إليه بمجرد رؤيته”.

“لقد كانت مهنة وحياة نفخر بها ، وانتهت في وقت قريب جدًا. لكن كما أراد ، ترك إلياس ثيودورو تأثيرًا لن يُنسى في سنواته الـ 34 “.

قال الصحفي أرييل حلواني ، الذي يغطي فنون القتال المختلطة ، إن ثيودورو كان “روحًا عظيمة إذا كنت تعرفه” و “كان دائمًا على وجهه ابتسامة كبيرة”.

القولون سرطان من المتوقع أن يكون القاتل الرئيسي للسرطان للأشخاص الذين تقل أعمارهم عن 50 عامًا بحلول عام 2030 ، وفقًا لمجموعة المناصرة. يؤدي من الخلف.

رابط المصدر

الخبر من المصدر

تمت ترجمة هذا الخبر باستخدام ادوات الترجمة الفورية من Google

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.