MicroStrategy لإعادة استثمار 500 مليون دولار من مبيعات الأسهم في Bitcoin: SEC Filing

كتب محمد محمود محرر موقع حصري نيوز

توصلت MicroStrategy ، أكبر مشترٍ لبيتكوين (BTC) مؤسسيًا ، إلى اتفاق مع وكيلين – كوين وشركاه و BTIG – لبيع إجمالي أسهمها العادية من الفئة أ بقيمة 500.000.000 دولار ، وفقًا لما كشفته هيئة الأوراق المالية والبورصات (SEC).

قامت شركة MicroStrategy ، التي شارك في تأسيسها Bitcoin Bull Michael Saylor ، بتجميع حوالي 129،699 BTC على مدار عدة سنوات بسعر شراء إجمالي قدره 3.977 مليار دولار. على الرغم من حالة عدم اليقين في السوق ، تواصل شركة برمجيات تحليلات التداول متابعة هدفها المتمثل في الحصول على المزيد من BTC عن طريق بيع أسهم الشركة. تم تأكيد الإيداع:

“نعتزم استخدام العائدات الصافية من بيع أي سهم عادي من الفئة” أ “معروض بموجب نشرة الإصدار هذه للأغراض العامة للشركة ، بما في ذلك الاستحواذ على البيتكوين ، ما لم ينص على خلاف ذلك في الملحق. نشرة سارية “.

يعد شراء الانخفاض أمرًا بالغ الأهمية بالنسبة لـ MicroStrategy حيث انخفض احتياطي BTC للشركة إلى قيمة إجمالية تقارب 2.8 مليار دولار ، مما أدى إلى خسارة أكثر من 1 مليار دولار ، كما هو موضح في سندات Bitcoin. بيانات.

مستخرج من ملف SEC الخاص بـ MicroStrategy. المصدر: SEC.gov

من قبيل الصدفة ، في يوم التقديم ، أظهرت البيانات من Cointelegraph Markets Pro و TradingView أن سعر BTC / USD ارتفع بنسبة 11٪ ليقترب من 21،500 دولار.

متعلق ب: يمكن أن تصبح Bitcoin شبكة خالية من الانبعاثات: تقرير

طلب مكتب التحقيقات الفيدرالي ، إلى جانب وكالتين اتحاديتين أخريين ، CISA و MS-ISAC ، من المواطنين الأمريكيين الإبلاغ عن المعلومات لتتبع مكان المتسللين.

طلب مكتب التحقيقات الفيدرالي من المواطنين الإبلاغ عن معلومات مختلفة من شأنها أن تساعدهم في تعقب مهاجمي برامج الفدية ، بما في ذلك معلومات محفظة Bitcoin ، ومذكرات الفدية ، وعناوين IP.

يفضل الفاعلون السيئون العملة الورقية للقيام بأنشطة غير مشروعة على Bitcoin ، لأن الطبيعة الثابتة لـ blockchain تجعل من السهل على السلطات تعقب الجرائم.

رابط المصدر

الخبر من المصدر

تمت ترجمة هذا الخبر باستخدام ادوات الترجمة الفورية من Google

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.