1993 مدان انفجار مومباي “Beauty Class” قبر جاكوب ميمون: أمر تحقيق بإزالة الإضاءة ،

كتب محمد محمود محرر موقع حصري نيوز

مومباي: اندلع الجدل حول “مستحضرات التجميل” المزعومة لانفجارات مومباي عام 1993 التي أدانت قبر جاكوب ميمون ، الذي تم “تجديده”. مع حواف رخامية وإضاءة LED. بعد أن تم إبراز الأمر من قبل مرات الآنسأل مسبار حكومة ولاية ماهاراشترا في نفس الشيء.

أمر بإجراء تحقيق مفصل في هذه المسألة. يتم توجيه المصادر في مكتب DCM في شرطة مومباي لإجراء تحقيق مناسب في الحالة والإبلاغ.

والجدير بالذكر أن إضاءة LED الزخرفية حول قبر جاكوب ميمون قد أزيلت أيضًا في وقت سابق من اليوم.

أخبار ذات صلة

فاز Justice and Dharma بـ ‘: EPS on Madras HC Verdict الذي أعاد رئيسه في AIADMK الحالة

وضع Madras HC جانباً الأمر السابق EK Palaniswami هو الآن المرشد الأعلى الوحيد لـ AIADMKs

مركز مدراس HC يتجاهل الأمر السابق ؛ EK Palaniswami هو الآن المرشد الأعلى لـ AIADMK

في وقت سابق ، وافق رئيس مجلس إدارة مسجد الجمعة على أن القبر مزخرف ولكن لاحظ أيضًا أنه لم يتم منح تصريح خاص لمقبرة يعقوب للقيام بذلك. موقع بادا كيبريستان حيث دفن يعقوب في مومباي ، تحت سلطة مجلس أوقاف الدفن.

ادعى حزب بهاراتيا جاناتا أن هذا تم خلال حكم Uddhav Thackeray عندما Shiv Sena-Congress-NCP MVA. حكومة التحالف كنت في السلطة في الدولة. لماذا صمت Udhav Thackeray عندما تم تحويل قبر يعقوب مينون إلى مزار؟ سأل زعيم حزب بهاراتيا جاناتا رام كادم.

كان Udhav Thackeray رئيس الوزراء. خلال تلك الفترة الخطيرة للإرهابي اللعين يعقوب ميمون الذي تحولت حملته لتفجير عام 1993 في مومباي بطلب من باكستان إلى قبر. هذا هو حبهم لمومباي ، هذه وطنيتهم؟ شاراد باوار وراهول غاندي بما في ذلك Udhav Thackeray يعتذرون لأهالي مومباي ، “هكذا غرد زعيم حزب بهاراتيا جاناتا رام كيدام.

جدير بالذكر أن يعقوب ميمون أدين في تفجيرات مومباي عام 1993 بسبب تورطه المالي في الفعل. شنق في وسط سجن ناجبور في 30 يوليو 2015. مطعم جاكوب شقيق النمر الميمون أحد رئيس المتهمين في عمل إرهابي.

الخبر من المصدر

تمت ترجمة هذا الخبر باستخدام ادوات الترجمة الفورية من Google

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.