بوغبا يعترف بلجوئه للسحر ويوضح حقيقة إيذاء مبابي | رياضة عالمية

كتب محمد محمود محرر موقع حصري نيوز

جريدة الملاعب – لا تزال قضية عائلة اللاعب الفرنسي، بول بوغبا، نجم فريق يوفنتوس الإيطالي، حديث الساعة عبر وسائل الإعلام العالمية، خلال الأيام القليلة الماضية، وذلك بعدما فجّر ماتياس بوغبا، أسراراً خطيرة تتعلق بشقيقه، برفقة نجم فريق باريس سان جيرمان، كيليان مبابي.

ووفقاً لقناة “فرانس إنفو”، الأحد، فإن بول بوغبا، خضع لجلسة استماع ثانية مع الشرطة الفرنسية، للنظر في تصريحات ماتياس، الذي اتهمه فيها بالتعامل مع مشعوذ من أجل إلحاق الضرر بزميله في المنتخب الفرنسي، مبابي.

واعترف نجم فريق مانشستر يونايتد الإنكليزي السابق، بأنه يمتلك كل الدلائل التي تؤكد تعامله مع ساحر لتقديم العون لإحدى المؤسسات الخيرية التي تعمل على مساعدة الأطفال في أفريقيا، وليس لأجل إلحاق الأذى بكيليان، كما ذكر ماتياس في تصريحه السابق.

كما أكد بول في هذا التحقيق أن شقيقه الأكبر، ماتياس، يتصرف تحت ضغط المبتزين، الذين طالبوه بدفع 13 مليون يورو، نظير المساعدة التي قدموها له منذ بدايات احترافه كرة القدم، ويعتقد أن بعضهم من أصدقائه المقربين منه.

وتلقى نجم “الديوك” رسالة من شقيقه ماتياس، بعد لحظات من توقيعه مع فريق يوفنتوس الإيطالي، في وقت سابق من هذا الصيف، مطالباً إياه بالحصول على قيمة مالية بعد نيله مكافأة توقيع عقده كلاعب حر.

وبالإضافة إلى التصريحات التي قدمها بول، فإن المحققين يسعون لكشف تفاصيل الأحداث التي وقعت في شهر يوليو/تموز الماضي، بعدما تعرضت والدة اللاعب للاعتداء من قبل بعض أفراد العصابة، كما اضطر بوغبا لتغيير هاتفه مرتين منذ وفاة وكيل أعماله السابق، مينو رايولا، لتجنب مبتزيه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.