هل يدرب الأهلي؟ .. تعرف على موعد وصول كيروش القاهرة | رياضة عربية

كتب محمد محمود محرر موقع حصري نيوز

جريدة الملاعب – أثار البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني السابق لمنتخب مصر، الجدل بإعلان زيارته للقاهرة خلال الفترة المقبلة، بعد أيام قليلة بارتباط اسمه بتدريب النادي الأهلي.

وكان كارلوس كيروش أكد لـ “صدى البلد”، أن سيزرو مصر قريبا برفقة نيلو فينجادا، بسبب أزمة باقي مستحقاته المالية مع اتحاد الكرة.

ورفض البرتغالي التعليق حول إذا كانت زيارته لها هدف ثانٍ في ظل ارتباط اسمه بتدريب الأهلي في الموسم المقبل، خلفا للبرتغالي ريكاردو سواريش.

وبحسب المعلومات، فأن زيارة كيروش للقاهرة ستكون في شهر سبتمبر المقبل وبنسبة كبيرة في الأسبوع الثالث من الشهر القادم.

وأثارت تقارير صحفية الجدل خلال الأيام الماضية حول مصير ريكاردو سواريش مع النادي الأهلي، حيث ذكرت أن كيروش ضمن أبرز المرشحين لخلافة مواطنه البرتغالي، بالإضافة إلى وجود بيتسو موسيماني ووحيد خليلوزيتش في الصورة.

وكان الأهلي تعاقد مع ريكاردو سواريش في شهر يونيو الماضي حتى نهاية موسم 2023-2024، خلفا للجنوب إفريقي بيتسو موسيماني.

وتولى البرتغالي كارلوس كيروس مهمة تدريب منتخب مصر الأول في شهر سبتمبر الماضي، خلفا لـ حسام البدري الذي أقيل من منصبه بسبب سوء الأداء.

بطولة كأس العرب التي أقيمت في قطر نهاية العام الماضي، كانت أول اختبار حقيقي لـ كيروش مع منتخب مصر، وودع الفراعنة البطولة من الدور نصف النهائي بالخسارة أمام تونس بهدف دون رد.

قاد كيروش منتخب مصر في بطولة كأس أمم إفريقيا 2021 مطلع العام الجاري، ونجح منتخب مصر في التأهل إلى المباراة النهائية، لكنه خسر أمام السنغال بركلات الحظ الترجيحية عقب انتهاء الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل بدون أهداف.

الظهور الأخير لـ كارلوس كيروش مع الفراعنة في الدور الفاصل من تصفيات إفريقيا المؤهلة إلى كأس العالم 2022، وخسر منتخب مصر بركلات الحظ أيضا، بعد انتهاء مباراتي الذهاب والإياب بالتعادل 1-1.

أعلن اتحاد الكرة في شهر أبريل الماضي إنهاء تعاقده مع كارلوس كيروش، وعين إيهاب جلال الذي لم يقود منتخب مصر سوى في 3 مباريات فقط لتتم إقالته، ليتم بعدها التعاقد مع البرتغالي روي فيتوريا لقيادة الفراعنة لمدة 4 سنوات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.