مرتضى منصور يوجه رسالة للاعبي الزمالك قبل مواجهة الهلال ويصرّح: أوباما “محسود”

كتب محمد محمود محرر موقع حصري نيوز

وجه مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك رسالة للاعبي فريق الكرة الأول قبل مواجهة الهلال السعودي في كأس سوبر لوسيل، المقرر لها مساء الجمعة المقبل.

وقال منصور في اجتماع مع اللاعبين الذي أذيع عبر فضائية “الزمالك”: “أمامنا مباراة مهمة جدًا، لأننا نمثل مصر في السوبر المصري السعودي، وحققنا الفوز بها من قبل في الرياضة على المنافس ذاته بنتيجة 2-1”.

وأضاف: “الهلال فريق قوي ولكن أنتم أقوى، الهلال كبير وأنتم أكبر، إياكم أن ترهبوا من وجود 7 أجانب ضمن صفوف الهلال السعودي، هي ليست رحلة للأهرامات، بوجود أجانب كُثر يتغير الانسجام”.

طالع | مرتضى منصور: تراجعنا عن تعزية الخطيب بسبب منشور زوجته.. ورفضنا بيع زيزو مقابل 150 مليون

وأردف: “خضنا مباراة عالمية وانتصرنا على الهلال في عقر داره وفي عز جبروته بعد حصوله على بطولة آسيا، وجمهور الهلال كبير وعظيم”.

واستكمل: “أتمنى أن نحصل على المليون ونصف دولار مكافأة البطولة، ويمنحونا المليون الدولار الأخرى أيضًا، لنجمع الـ2.5 مليون دولار، السعودية لديها بيت الله والكعبة والخلفاء الراشدين والبترول في أرضهم ولا يحتاجون المليون دولار، فليعطوها لنا”.

وواصل: “لا يوجد نادي سيقف على لاعب، تعاقدنا مع صفقات محترمة بناءً على احتياجات فيريرا، كلكم رجال ولاعبين أقوياء ومعظمكم في المنتخب، لا يخاف أحد من أي محترف في الهلال، الزمالك قادر على الفوز، جماهير الزمالك حجزت الـ40 ألف تذكرة بالكامل، والفرد من الجمهور يساوي 10 آلاف من الوحوش”.

وكشف: “عمرو كمال عبد الواحد زملكاوي وكان يريد الانضمام للزمالك، ولكن الأزمة في الشائعة التي خرجت من اللجنة أن عقده مع فيوتشر يسمح لهم بالحصول على خدماته مقابل 250 ألف جنيه، هذا وهم وغير صحيح”.

وتابع: “زكريا الوردي لاعب مميز ويمرر الكرة بشكل جيد ويصل للمرمى بأسهل الطرق، ونرحب به في الزمالك، وكل اللاعبين المغاربة في غاية الاحترام، أما إبراهيما نداي فقد شاهدته مع ناديه السويسري، فهو لديه ميزة جيدة ستعوضنا عن أشرف بن شرقي، حيث أنه يلعب بكلتا قدميه ويجيد اللعب بالرأس، ويسدد على المرمى وهذه ميزة جيدة جدًا”.

واختص منصور، اللاعب يوسف أوباما بحديثه قائلًا: “يجب أن تذبح، أنت محسود، عندما تنظر إلى وجهك تجد شيئًا غير طبيعيًا، ولن نستغنى عنك أنت لاعب محترم”.

واستطرد: “محمود شيكابالا نام ثم استيقظ وتحمل السباب وفي النهاية قال لهم أنا موجود”.

واستأنف: “تلقينا عرضًا من نادي نانت الفرنسي لضم أحمد سيد زيزو، وعروضًا كثيرة لشراء محمد عبد الغني، ولكنه من اللاعبين الرجال ومستمر معنا، وعبد الله جمعة أيضًا مطلوب كثيرًا ولكنه لن يرحل، البعض يسمي الزمالك الخليج بسبب كثرة المكافآت”.

وأتم: “عندما جلسنا مع طارق حامد عرضنا عليه 25 مليون جنيه، وقال سأصلي استخارة، ولكن زيزو حصل على المبلغ الذي كان يتقاضاه حامد قبل الاجتماع معه، وغير صحيح أن زيزو سيحصل على 30 أو 40 مليون جنيه”.

واختتم: “فريق الزمالك سيتوجه من قطر إلى السعودية من أجل قضاء العمرة، وبعد ذلك سيعود لبداية الموسم الجديد”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.