بث مباشر مؤتمر أبل.. شاهد الكشف عن سلسلة هواتف أيفون 14 والمنتجات الجديدة

كتب محمد محمود محرر موقع حصري نيوز

تعقد شركة أبل مساء اليوم الأربعاء، فى تمام السابعة بتوقيت القاهرة مؤتمرها الأبرز “Far Out” الذي ينتظره الملايين حول العالم للإعلان عن منتجاتها وبشكل خاص منتجها الأبرز أيفون 14 iPhoen، فيما سيكون هذا الحدث المرتقب أول حدث لشركة أبل سيعقد بحضور شخصي في Apple Park ، بكوبرتينو.

 

وبصرف النظر عن سلسلة iPhone 14 ، من المتوقع أن تطلق الشركة الإصدارات الجديدة من AirPods Pro و Apple Watch Series 8، و يمكن لعشاق أبل في جميع أنحاء العالم مشاهدة حدث الإطلاق على الهواء مباشرة حيث سيتم بثه مباشرة على منصات مختارة.


إطلاق iPhone 14: التاريخ والوقت وتفاصيل البث المباشر

ذكرت شركة آبل أن حدث iPhone 14 سيعقد في 7 سبتمبر الساعة 7:00 مساء بتوقيت القاهرة، وسيتم بث حدث الإطلاق مباشرة على منصات محدودة تشمل – الموقع الرسمي لشركة Apple ، و Apple TV + وقناة YouTube الرسمية للشركة، يمكن للمستخدمين أيضًا إضافة هذا الحدث إلى التقويم الخاص بهم من خلال منصات الوسائط الاجتماعية مثل – Facebook و Twitter ومنصات أخرى.

 

 

رابط حساب YouTube الرسمي:

إطلاق Apple Apple iPhone 14: ماذا نتوقع

من المتوقع أن تطلق Apple مجموعة من المنتجات الجديدة في هذا الحدث، وستكون سلسلة iPhone 14 أكبر حدث في هذا الحدث ، وفي هذا الوقت قد تتخلى عملاق التكنولوجيا عن الإصدار “Mini”، ومن المرجح أن تشتمل تشكيلة iPhone 14 على أربعة أنواع مختلفة – iPhone 14 و iPhone 14 (Max / Plus) و iPhone 14 Pro و iPhone 14 Pro Max.

 

وبصرف النظر عن هذا ، من المحتمل أيضًا أن تطلق Apple الجيل التالي من سلسلة Apple Watch – Apple Watch Series 8، ومن المتوقع أن تشمل التشكيلة الجديدة Apple Watch Series 8 و 8 Pro و Apple Watch SE 2. 

 

 

رابط حساب YouTube الرسمي:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.