اتحاد كرة الطائرة يوافق على المشاركة في البطولة العربية | رياضة محلية

كتب محمد محمود محرر موقع حصري نيوز

جريدة الملاعب – قرر مجلس إدارة اتحاد الكرة الطائرة، الموافقة على المشاركة في البطولة العربية الـ 23 لمنتخبات الرجال، والتي تقام في مدينة أربيل العراقية خلال شهر تشرين الثاني المقبل.
واختار الاتحاد في اجتماعه الذي عقد أمس الأول المدير الفني المشرف على المنتخبات الوطنية الأرجنتيني ماتياس أوليفير، وقائمة الفريق التي ستباشر التدريبات خلال الأيام المقبلة.
وضمت تشكيلة المنتخبات الوطنية:
يعقوب القهوجي، وفهد نعمان، ومحمد جمال، وأحمد العواملة، ومحمد القطامي، وخالد شباب، وأيهم خنفر، وياسر مجاهد، وخالد أبو مشرف، وحسن أبو مشرف، ومحمود النقيب، ومهند جروان، وإياد ماضي، وعبادة فخري، وخالد هلال.
من ناحية أخرى سحبت قرعة دوري أندية الدرجة الأولى للكرة الطائرة 2022.
ويشارك في البطولة، بحسب بيان الاتحاد، 12 فريقا، وزعوا على 4 مجموعات حسب القرعة التي أشرفت عليها لجنة المسابقات في الاتحاد، التي يرأسها اشرف الرفاعي، وبحضور نائب سمو رئيسة الاتحاد جهاد قطيشات، ومندوبي الأندية المشاركة.
وجمعت المجموعة الأولى فرق مليح، وعابل، وبيت ايدس، فيما جمعت المجموعة الثانية فرق المشوار، والنقع، وضرار.
وضمت المجموعة الثالثة فرق عيرا، وصما، وفوعرا، في الوقت الذي جاءت فيه فرق المشارع، والمحطة، والطوال، في المجموعة الرابعة. وبحسب تعليمات البطولة، تتأهل الفرق الحاصلة على المراكز الأولى في المجموعات الأربع، إلى الدور الثاني والذي يقام وفق نظام الدوري المجزأ من مرحلة واحدة، لتحديد الفريقين المتأهلين إلى دوري الدرجة الممتازة 2023.(بترا)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.