مفاجآت في قائمة المحترفين بالمنتخب المصري | رياضة عربية

كتب محمد محمود محرر موقع حصري نيوز

جريدة الملاعب – أعلن البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني للمنتخب المصري الأول لكرة القدم، قائمة المحترفين لخوض مباراتي النيجر وليبيريا نهاية الشهر الجاري، ضمن استعداداته لاستكمال منافسات تصفيات كأس أمم أفريقيا 2023.

واختار روي فيتوريا، الأحد، ثمانية محترفين للانضمام إلى المعسكر المقبل، وهم محمد صلاح، محمود حسن تريزيغيه، أحمد حجازي، طارق حامد، عمر مرموش، مصطفى محمد، أحمد حسن كوكا، سام مرسي.

وعاد للمنتخب المصري، بعد غياب يقترب من عام كامل، طارق حامد، لاعب وسط اتحاد جدة السعودي، بعدما نال متابعة روي فيتوريا في مباريات الدوري السعودي خلال الفترة الأخيرة، كما عاد سام مرسي المحترف في دوري الدرجة الثانية الإنكليزية بعد غياب دام لأكثر من 3 سنوات عن المنتخب المصري.

واستبعد مدرب المنتخب المصري لاعبه محمد النني (30 عاماً) المحترف في صفوف أرسنال الإنكليزي، بعد إصابته الأخيرة التي تعرض لها في وقت سابق برفقة ناديه في البريميرليغ.

وينتظر أن يخوض المنتخب المصري في معسكره الجديد مباراتين وديتين مع النيجر وليبيريا يومي 23، 27 من الشهر الجاري في أول بروفة للفراعنة، تحت قيادة روي فيتوريا بعد توليه المسؤولية خلفاً لإيهاب جلال، أملاً في تطوير مستوى المنتخب المصري بعد فترة اهتزاز طويلة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.