لاعب “مطرود” من منتخب الجزائر يُسجل ظهوره الأول في الليغا !! | رياضة عربية

كتب محمد محمود محرر موقع حصري نيوز

جريدة الملاعب – تزخر الدوريات الأوروبية بالعديد من المواهب من أصحاب الأصول الجزائرية القادرة على تمثيل الخضر مستقبلاً، على غرار المدافع الشاب وسيم قداري، لاعب نادي إسبانيول الإسباني.

وسجل وسيم قداري ظهوره الأول في منافسات الدوري الإسباني لكرة القدم، الأحد، وهذا عند دخوله بديلاً من جانب إسبانيول في الدقيقة الـ61 أمام أثلتيك بلباو بملعب “سان ماميس”، لحساب الأسبوع الأول الرابع من الليغا.

وقدم المدافع الجزائري وسيم قداري مستويات جيدة في النصف ساعة التي لعبها أمام النادي الباسكي، وخلال تلك الدقائق تمكن إسبانيول من تسجيل هدف الفوز بنقاط المباراة، عن طريق المهاجم الدنماركي، مارتن براثويث المنضم في الميركاتو الصيفي الأخير، قادماً من برشلونة.

سلاطني لم يقتنع بإمكاناته
وسبق للشاب وسيم قداري (17 عاماً)، أن مثّل الفئات السنية للمنتخب الجزائري، وذلك عبر ظهوره مع منتخب أقل من 18 عاماً، وكان ذلك عام 2021، لكن سرعان ما أُبعد من تشكيلة الخضر من قبل مدرب هذه الفئة مراد سلاطني.

وكان “العربي الجديد” قد تحصل في وقت سابق على معلومات من الاتحاد الجزائري لكرة القدم، تفيد أن مراد سلاطني لم يقتنع بخدمات هذا اللاعب، كما أنها الأسباب التي أدت إلى غيابه عن بطولة ألعاب البحر الأبيض المتوسط التي احتضنتها مدينة وهران هذا الصيف.

وقبل ذلك كان وسيم قداري قد مثّل الفئات السنية للمنتخب الإسباني لأقل من 17 عاماً، ثم بعد تجربته مع المنتخب الجزائري عاد ليمثل منتخب “الماتادور” لأقل من 19 عاماً، ليكون بذلك مسؤولو الخضر أمام مهمة إقناعه وإعادته لمنتخب أصوله.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.