العرب يتألقون .. التعمري يُبدع في بلجيكا وبداية قوية للزلزولي وسليماني يضع بصمته | رياضة عربية

كتب محمد محمود محرر موقع حصري نيوز

جريدة الملاعب –

شهدت مباريات الأحد تألقاً عربياً في مختلف الدوريات الأوروبية، بعد أن برز النجم الأردني موسى التعمري، والمهاجم الجزائري إسلام سليماني، والجناح المغربي عبد الصمد الزلزولي.

وسجل التعمري هدفه الثالث في الموسم الحالي مع فريقه هيرفرلي لوفين، ضمن مواجهة الجولة السابعة من الدوري البلجيكي ضد العملاق أندرلخت، وقد تمكن موسى من تسجيل الهدف الثاني لفريقه في الدقيقة 74 من المباراة، مع قيامه بأسيست الهدف الأول في الدقيقة 19 من المواجهة التي انتهت بالتعادل بهدفين لمثلهما.

وكان دخول النجم الزلزولي قوياً مع فريقه الجديد أوساسونا، الذي انضم إليه معاراً من برشلونة الإسباني، حيث سجل أسد الأطلس دخوله في الدقيقة 82 من المواجهة، ليقوم بأسيست الهدف الثاني لزميله في الفريق روبن غارسيا، إثر تسلمه للكرة في منتصف الملعب ومراوغته كامل خط دفاع رايو فايكانو، وذلك في الدقيقة 90 من المباراة التي فاز فيها أوساسونا بهدفين لهدف وحيد.

ومن المفترض أن يلعب النجم المغربي أساسياً في المباريات القادمة مع فريقه بعد هذا الأداء الذي قدمه في ظهوره الأول مع الفريق، وهو الهدف الذي جعله يغادر برشلونة.

ولم يفوت إسلام سليماني فرصة مشاركته في المباراة الثالثة مع فريقه بريست الفرنسي، ليترك بصمته في المباراة التي تعادل فيها فريقه، ضد سترازبورغ بهدف لمثله، ضمن الأسبوع السادس من الدوري الفرنسي، وقد كان سليماني صاحب أسيست الهدف الوحيد لفريقه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.