من الاتحاد والأهلي .. النصر يشعل الميركاتو بـ3 صفقات محلية مفاجئة | رياضة عربية

كتب محمد محمود محرر موقع حصري نيوز

جريدة الملاعب – اقترب مجلس إدارة نادي النصر، برئاسة مسلي آل معمر، من حسم 3 صفقات محلية مفاجئة، استعدادًا للموسم الرياضي الجديد 2022-2023.

والنصر تعاقد مع 3 صفقات رسمية، في الصيف الحالي – حتى الآن -؛ وهم: “الحارس الكولومبي دافيد أوسبينا، الظهير الإيفواري غيسلان كونان، متوسط الميدان البرازيلي لويس جوستافو”.

وفي وقتٍ سابق.. كشف آل معمر، عن تعاقد العالمي، مع صفقة أجنبية أخيرة، قبل إغلاق باب الانتقالات الصيفية، بالإضافة إلى إمكانية ضم لاعبين محليين؛ حسب رؤية الفرنسي رودي جارسيا، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم.

وبالفعل.. شهدت الساعات القليلة الماضية، تطورات مثيرة، في سوق انتقالات النصر “المحلي”، حيث اقترب من حسم 3 صفقات محلية كبرى؛ على النحو التالي:

* ساحر النادي الأهلي
الإعلامي الرياضي وليد الصيعري، أعلن موافقة عبدالرحمن غريب، جناح النادي الأهلي، على الانضمام إلى النصر رسميًا، في الميركاتو الصيفي الحالي.

وأشار الصيعري عبر حسابه بموقع التدوينات القصيرة “تويتر”، إلى تقديم الإدارة النصراوية، عرضًا رسميًا إلى النادي الأهلي؛ لشراء عقد غريب بشكل نهائي، وذلك بعد الحصول على موافقة اللاعب.

وتقارير صحفية زعمت خلال الساعات الماضية، برفض ساحر الأهلي، جميع العروض المُقدمة إليه، وانتظاره رفع عقوبة الحرمان من التعاقدات، على نادي الهلال؛ للانضمام إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم.

* ثنائي الاتحاد المرتقب
أما صحيفة “الشبابية”، فجّرت مفاجأة من العيار الثقيل، بإعلانها دخول النصر بقوة، في صفقتي محمد الصيعري وصالح العمري، ثنائي الفيصلي وأبها على التوالي.

ومنذ بداية الميركاتو الصيفي الحالي.. ونادي الاتحاد يحاول التعاقد مع الصيعري والعمري؛ لتعزيز الخط الأمامي للفريق الأول لكرة القدم، ولكن يبدو أن النصر، أصبح الأقرب الآن؛ لحسم الصفقتين.

جدير بالذكر أن الصيعري، بدأ مسيرته الكروية في الاتحاد، بينما خاض العمري، تجربة احترافية في النادي الأهلي، لمدة 4 سنوات كاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.