إصدار جدول مواجهات ربع نهائي كأس الأردن | رياضة محلية

كتب محمد محمود محرر موقع حصري نيوز

جريدة الملاعب – أصدر الاتحاد الأردني لكرة القدم، اليوم الأربعاء، جدول مواعيد وأماكن إقامة مباريات الدور ربع النهائي من بطولة كأس الأردن ، والذي تقام مواجهاته خلال الفترة 14 – 16 سبتمبر/ أيلول المقبل.

ويلتقي السلط مع الرمثا عند السابعة مساء يوم 14سبتمبر أيلول على ستاد عمان الدولي، قبل أن يواجه سحاب نظيره الفيصلي عند التاسعة والنصف على ستاد الملك عبدالله الثاني.

ويستقبل البقعة نظيره عمان FC عند السابعة مساء يوم 15 أيلول/ سبتمبر على ستاد الأمير محمد، وبذات التوقيت يلتقي الحسين مع العربي على ستاد الحسن، فيما يواجه الوحدات نظيره السرحان عند التاسعة والنصف على ستاد الملك عبدالله الثاني.

ويحل مغير السرحان ضيفا على الصريح عند السابعة مساء يوم 16 على ملعب الحسن، وبذات التوقيت يلتقي شباب الأردن مع الجزيرة على ستاد عمان، قبل أن يواجه شباب العقبة نظيره اتحاد الرمثا عند التاسعة والنصف على ستاد الأمير محمد.

وحسب تعليمات البطولة، تقام مباريات هذا الدور وما يليه من أدوار بنظام خروج المغلوب من مباراة واحدة، فيما سيتم اللجوء إلى ركلات الترجيح مباشرة في حال التعادل بالوقت الأصلي.

وعلى صعيد المباراة النهائية للبطولة، وفي حال اختلاف الملعب البيتي للفرق المتأهلة، سيتم تحديد مكان إقامتها عن طريق القرعة، وفي حال انتهاء الوقت الأصلي للقاء بالتعادل، سيتم اللجوء إلى الأشواط الإضافية ثم إلى ركلات الترجيح لحسم اللقب، على أن يوزع الريع مناصفة بين الفريقين أيضا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.