كاسيميرو .. مفتاح مانشستر يونايتد لبقاء كريستيانو رونالدو | رياضة عالمية

كتب محمد محمود محرر موقع حصري نيوز

جريدة الملاعب – نجح فريق مانشستر يونايتد الإنكليزي، الجمعة، في التعاقد مع أحد أفضل لاعبي خط الوسط في العالم خلال السنوات الأخيرة، وهو نجم منتخب البرازيل وفريق ريال مدريد الإسباني السابق، كاسيميرو، عبر صفقة انتقال تصل قيمتها إلى 70 مليون يورو.

ووفقاً لصحيفة “آس” الإسبانية، الأحد، فإن فريق مانشستر يونايتد أراد اصطياد عصفورين بحجر واحد، وذلك عبر إقناع النجم البرتغالي، كريستيانو رونالدو، بالبقاء لموسم آخر على الأقل مع فريق “الشياطين الحمر”، من خلال التعاقد مع أحد زملائه المقربين في ريال مدريد.

وأضافت الصحيفة أن رونالدو الذي انضم إلى فريق مانشستر يونايتد، الصيف الماضي، قادماً من يوفنتوس الإيطالي، لن يغادر “مسرح الأحلام” إلا في حال وصول أحد العروض التي يصعب رفضها.

وارتبط اسم رونالدو بالعديد من الأندية الكبيرة هذا الصيف، لكن دون تلقيه أي عروض رسمية، أبرزها تشلسي الإنكليزي، وناديا نابولي وروما الإيطاليان، وأتلتيكو مدريد الإسباني وبايرن ميونخ الألماني وسبورتينغ لشبونة البرتغالي، وأخيراً أولمبيك مارسيليا.

وكان المهاجم البالغ من العمر 37 عاماً يُفكر في مغادرة ملعب “أولد ترافورد” خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، إلى أحد الأندية المشاركة في دوري أبطال أوروبا، لكن رغبته وسعي ممثليه عبر الوكيل خورخي مينديز، اصطدمت برفض إدارة فريق مانشستر يونايتد، التي قررت عدم السماح له بالمغادرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.