ضربة قوية .. صاروخ الزمالك الجديد يصل القاهرة | رياضة عربية

كتب محمد محمود محرر موقع حصري نيوز

جريدة الملاعب – بعد جهود حثيثة من أمير مرتضى المشرف العام على الكرة بـ الزمالك، نجح في عقد صفقة قوية وهي بمثابة القوة الضاربة، حيث أنهى التعاقد مع السنغالي ابراهيما نداى جناح لوزيرين السويسرى والذي وصل إلى القاهرة للخضوع للكشف الطبى، تمهيدا لإنهاء إجراءات ضمه للقلعة البيضاء بداية من الموسم المقبل .

وكشفت مصادر، أن السنغالي ابراهيما نداى لاعب لوزيرين السويسرى، وصل الى القاهرة اليوم ويستعد للخضوع للكشف الطبي رفقة المغربي زكريا الوردي لاعب وسط الرجاء المغربى لحسم التوقيع لنادي الزمالك .

وسافر أمير مرتضى منصور ، إلى سويسرا لحسم تعاقد الزمالك مع ابراهيما نداي بعد فسخ عقده مع ناديه لوزيرن السويسرى بالتراضى .

وأصبح السنغالي ابراهيما نداى ، جناح لوزيرن السويسرى على أبواب الانضمام لنادي الزمالك بعدما خرج من حسابات ناديه تماما فى الموسم المقبل وتم فسخ التعاقد بالتراضي بين الطرفين .

السنغالي إبراهيما نداي سيكون البديل القوي للدولى المغربى أشرف بن شرقي جناح الزمالك الذى رحل عن القلعة البيضاء عقب التتويج بنهائى كأس مصر للموسم المنصرم 2020-2021 .

ومن المنتظر أن يتقاضى ابراهيما نداى 800 الف يورو سنويا فى عقده مع الزمالك على أن يتم الإعلان رسميا عن الصفقة عقب حسم التتويج بلقب الدوري المصري هذا الموسم .

وسبق لـ ابراهيما نداى أن لعب فى الدوري المصري بنادي وادى دجلة قبل أن ينتقل لنادي لوزيرن السويسرى مقابل 800 ألف يورو .

وسجل إبراهيما نداي صاحب الـ 24 عاما 24 هدفا مع ناديه السويسري هذا الموسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.