متجاهلًا بنزيما.. كروس يختار أفضل 4 لاعبين شاركوه مسيرته الكروية

كتب محمد محمود محرر موقع حصري نيوز

اختار لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد، توني كروس أفضل 4 لاعبين لعب الألماني بجانبهم خلال مسيرته الكروية في السنوات القليلة الماضية، وتجاهل زميليه كريم بنزيما وتيبو كورتوا.

ولعب كروس مع أندية بايرن ميونخ، باير ليفركوزن، وفي الوقت الحالي ريال مدريد، وتشارك الملعب مع نجوم عديدين على الساحة الرياضية.

اقرأ أيضًا | رمضان السيد: عدم مشاركة لاعب الأهلي أساسيًا لغز كبير.. وسواريش “ربنا يسامحه”

رونالدو وكروس

خلال حواره الذي نقلته صحيفة “آس” الإسبانية اختار كروس 4 لاعبين هم الأفضل في كل خط من الملعب، وقال: “طوال مسيرتي الكروية، تشاركت الملعب مع العديد من اللاعبين المميزين”.

وأضاف: “من الصعب اختيار 4 لاعبين ولكن إذا كنت مجبرًا على ذلك، سأختار مانويل نوير في حراسة المرمى، أفضل مدافع هو سيرجيو راموس، أفضل لاعب وسط هو لوكا مودريتش، وأفضل مهاجم هو كريستيانو رونالدو”.

وتابع: “أعتقد أن ريال مدريد يمتلك خط وسط مثالي، كان لدينا كاسيميرو اللاعب القادر على اكتساح خط الوسط مع وجود لوكا مودريتش، هما أقوياء ويجيدان المهام الدفاعية لذلك كنا متماسكين”.

وواصل تصريحاته: “أرى أننا على المستوى الهجومي كنا متميزين، ريال مدريد لديه فريقًا متوازنًا للغاية، كل لاعب كان يعرف مهامه جيدًا متى يهاجم ومتى يدافع، كنا نتحدث مع بعضنا البعض، اعتقد أن وجودي مع كاسيميرو ومودريتش كان يقرب خط وسطنا من الكمال”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.