شركة Experlogix LLC و Xpertdoc Technologies تتوحدان تحت العلامة التجارية Experlogix House

كتب محمد محمود محرر موقع حصري نيوز

جنوب الأردن ، يوتاو 24 أغسطس 2022 / PRNewswire / – أعلنت Experlogix ، التي تبسط حلول أتمتة المستندات وبرمجياتها CPQ عمليات البيع الأكثر تعقيدًا والعمليات الأخرى ، اليوم عن خططها لدمج جميع منتجات وخدمات Experlogix LLC و Xpertdoc Technologies في علامة تجارية موحدة Experlogix. يتبع انتقال العلامة التجارية تغيير اسم تشغيل Xpertdoc Technologies Canada إلى Experlogix Technologies Canada.

بعد الاستحواذ على تقنيات Xpertdoc في ديسمبر من عام 2020، وسعت Experlogix عروض CPQ الأفضل في فئتها لتشمل إمكانات إنشاء المستندات والأتمتة المتكاملة من خلال Xpertdoc. في ظل العلامة التجارية الجديدة للشركة Experlogix ، يمكن لجميع العملاء – عملاء CPQ وعملاء أتمتة المستندات على حد سواء – أن يتوقعوا نفس التفاني والدعم لجميع المنتجات والخدمات ، التي يتم تقديمها الآن كمجموعة من الحلول.

سيتم الآن تقديم منتجات إنشاء المستندات وأتمتة Xpertdoc كجزء من Experlogix Document Automation. سيتم الآن بيع منتج Experlogix Configure، Price، Quote (CPQ) على أنه Experlogix CPQ.

سيتم دمج نطاقي الويب الحاليين للشركة لتسهيل الانتقال إلى علامة تجارية واحدة. سيقوم الموقع الجديد بدمج محتوى Xpertdoc ودعمه في Experlogix.com ، مع انتقال جميع الخصائص الرقمية المقرر حاليًا في أوائل عام 2023 من هذا العام.

“تشترك CPQ وأتمتة المستندات في عنصر واحد مشترك: فهي تساعد الشركات على إدارة العمليات المعقدة بفعالية لتعزيز تجارب العملاء والموظفين وتسريع توليد الإيرادات ،” قال بيل فوكس، الرئيس التنفيذي لشركة Experlogix. “منذ البداية ، عرفنا أننا نريد أن نكون شركة واحدة قوية تقدم عروض منتجات متعددة. الآن ، كعلامة تجارية فريدة ، يمكن لـ Experlogix الجمع بين فريقنا المكون من أكثر من 300 خبير وخبرة لا مثيل لها لتحقيق النجاح للعملاء والشركاء “.

عزز الاستحواذ القيمة للعملاء وساعد في تعزيز نمو الشركة بشكل كبير ، بما في ذلك إضافة أكثر من 100 موظف جديد عبر مناطق متعددة ، وزيادة بنسبة 49٪ في الإيرادات على أساس سنوي ، ودعم أكثر من 600 شركة في جميع أنحاء العالم – مما يشير إلى مكانة Experlogix باعتبارها الشركة الخاصة رقم 3079 الأسرع نموًا في الولايات المتحدة ، وفقًا لتصنيف 2022 Inc. 5000.

قال فوكس: “لقد تطورنا من شركة صغيرة إلى شركة متوسطة الحجم لا تزال تتمتع بالذكاء والمرونة ، مع موارد واستقرار مؤسسة أكبر”. “بصفتنا كيانًا مشتركًا ، فإن هدفنا هو أن تعكس العلامة التجارية Experlogix هذا التطور وتصبح أكثر قابلية للتنقل لعملائنا وشركائنا ومراقبي الصناعة – مما يسمح لنا بإدخالهم في رؤيتنا للمستقبل.”

يأتي هذا الإعلان بعد تعيينات قيادية جديدة لتعزيز الخبرة ، وتوسيع السوق ، واستمرار نمو الشركة ، بما في ذلك:

  • بيث ثورنتون، كبير مسؤولي الإيرادات
  • رينيه جريجور، نائب الرئيس ، التحالفات والشراكات الإستراتيجية
  • مارك كونواي، نائب الرئيس ، المبيعات في أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا
  • انجي كوكس، نائب الرئيس ، مبيعات أمريكا الشمالية
  • أرجون نوكال ، المدير المالي

ستدعو Experlogix العملاء إلى قمة المجتمع القادمة في أمريكا الشمالية في الكشك 406 ، حيث ستشارك المزيد من المعلومات حول مجموعتها ذات المستوى العالمي من المنتجات والشراكات والتكامل القوي لنظام CRM و ERP.

حول Experlogix

تعمل حلول Experlogix على تبسيط المنتجات والعمليات الأكثر تعقيدًا وإضفاء الطابع الإنساني عليها لإطلاق العنان لسرعة سير العمل وإنشاء تجربة أفضل للعملاء. يجعل Experlogix CPQ التكوين والعمليات الأخرى أسرع مما كنت تعتقد أنه ممكن وأبسط مما كنت تتخيله. يعمل Experlogix Document Automation على تبسيط وتحسين عمليات المستندات الأكثر تعقيدًا للشركات في جميع أنحاء العالم ، في أي صناعة. Experlogix – تبسيط المجمع.

Experlogix هي شركة عالمية يقع مقرها الرئيسي في سولت لايك سيتي، مع المقر الأوروبي في Veenendaal ، هولندا. نحن متواجدون على الإنترنت على www.experlogix.com

اتصال وسائل الإعلام، باميلا فيلينتزاس، مدير التسويق ، Experlogix ، [email protected]

الشعار – https://mma.prnewswire.com/media/1884638/Experlogix_Experlogix_LLC_and_Xpertdoc_Technologies_to_Unify_Und.jpg

تنصل:
لم يتم فحص هذا البيان الصحفي أو المصادقة عليه من قبل طاقم التحرير في صحيفة إيسترن هيرالد.

تمت ترجمة هذا الخبر باستخدام ادوات الترجمة الفورية من Google

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.