مرتضى منصور يعلن التعاقد مع نداي.. ويدعو الخطيب لحضور مباراة الزمالك والاتحاد السكندري

كتب محمد محمود محرر موقع حصري نيوز

قال مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، إن فوز فريق الكرة الأول ببطولة الدوري الممتاز هذا الموسم، يعد معجزة ربانية لم تحدث في أي نادي بالعالم.

وأضاف منصور في تصريحات تلفزيونية بفضائية “الزمالك”: “تسلمت الفريق وهو تحت قيادة مدير فني خائن اسمه كارتيرون و14 لاعب راحل عن الفريق”.

وأردف: “عاد العدل لكل الفرق الرياضية في النادي، واللاعب الاحتياطي يحصل على نفس مكافأة اللاعب الأساسي، فانضبط اللاعبين عندما تحدثت عن تجديد عقود اللاعبين”.

طالع | مرتضى منصور: حسمنا صفقة أفضل من طارق حامد 15 مرة.. وأحذر إبراهيم سعيد من “الحبس”

وتابع: “زكريا الوردي خضع للكشف الطبي وسليم 100% والوداد والرجاء يتشاجران عليه، ولديه ميزة عن طارق حامد أنه لا يحصل انذارات كثيرة”.

وواصل: “تم التعاقد مع إبراهيما نداي، فهو لاعب قوي مع احترامي لأشرف بن شرقي، بعد الاحتفالية اريد أن يرى الناس هذا اللاعب، الكل كان يعمل في سرية تامة، نداي لاعب مثل كوارشي وايمانويل، تم التعاقد مع مجموعة محترمة من اللاعبين المصريين، سنتعاقد مع احتياجات الفريق فقط”.

واستكمل: “ناشئو الزمالك الورد الذي تفتح في الجنائن، وسيتم تعديل عقود اللاعبين الشباب في الزمالك بالموسم الجديد، وإذا حققنا الفوز في مباراة الهلال السعودي سأصرف مكافأة الكأس بالكامل المقدرة بمليون ونصف دولار للاعبين”.

واستطرد: “حزين على بعض جماهير الأهلي والاشتباكات التي حدثت بين جمهور الأهلي والإسماعيلي تريدون تكرار ما حدث في بورسعيد”.

وكشف: “أدعو محمود الخطيب لحضور مباراة الزمالك والاتحاد السكندري، كما دعوت رؤساء نادي الإسماعيلي والاتحاد وانبي، وإذا أتيت غدًا سنرحب بك وننظم لك ممر شرفي”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.