أبرز الراحلين عن “الأهلي” بعد هبوطه إلى الدرجة الأولى | رياضة عربية

كتب محمد محمود محرر موقع حصري نيوز

جريدة الملاعب – يعيش النادي الأهلي أحد أسوأ مواسمه بعد هبوطه إلى دوري الدرجة الأولى (دوري يلو)، لأول مرة في تاريخه، بعدما احتل المركز 15 -قبل الأخير- في النسخة الماضية من دوري المحترفين.

وهو الهبوط الذي دفع عددًا كبيرًا من نجوم الأهلي لمغادرة النادي؛ حيث يرفضون اللعب بدوري الدرجة الأولى، وهؤلاء هم أبرز الراحلين عن صفوف الأهلي خلال الانتقالات الشتوية الجارية:

حسين المقهوي
أنهت إدارة نادي الفتح، برئاسة سعد العفالق، رسميًا تعاقدها مع لاعب النادي الأهلي حسين المقهوي، لينضم إلى صفوف فريقها الأول لكرة القدم بعقد احترافي لمدة موسمين حتى 2024.

نوح الموسى
وأنهت إدارة نادي الفتح برئاسة سعد العفالق تعاقدها مع لاعب النادي الأهلي نوح الموسى لينضم لصفوف فريقها الأول لكرة القدم بعقد احترافي لمدة 3 سنوات.

كارلوس إدواردو
ورحل البرازيلي كارلوس إدواردو عقب هبوط النادي الأهلي لصفوف نادي بوتافوجو في بلاده لمدة موسمين.

عمر السومة
أتم نادي العربي القطري، إجراءات التعاقد مع لاعب النادي الأهلي، المهاجم السوري عمر السومة لمدة موسم على سبيل الإعارة.

محمد مجرشي
وأنهى مجلس إدارة نادي الفيحاء برئاسة عبدالله بن أحمد أبانمي إجراءات التوقيع مع اللاعب محمد مجرشي في صفقة انتقال حر لمدة موسمين.

عبدالله حسون
وأعلن مجلس إدارة نادي ضمك، التعاقد مع اللاعب عبدالله حسون قادمًا من الأهلي، حتى عام 2025.

أليوسكي
أعلن نادي فنربخشة التركي، خلال الانتقالات الصيفية الجارية، التعاقد رسميُا مع لاعب الأهلي أليوسكي لمدة موسم واحد بنظام الإعارة.

دانكلير
ورحل كذلك المدافع البرازيلي دانكلير عن صفوف النادي الأهلي عقب هبوط الأخير لدوري يلو بتوقيع مخالصة مادية.

عبدالرحمن غريب
وأعلن مجلس إدارة نادي النصر، برئاسة مسلي آل معمر، يوم أمس (الأحد)، رسميًا، التعاقد مع اللاعب الدولي بصفوف النادي الأهلي عبدالرحمن غريب، خلال الانتقالات الصيفية الجارية.

محمد خبراني
وكان آخر الراحلين عن صفوف فريق الأهلي، هو محمد خبراني، الذي أعلن نادي الخليج رسميًا، التعاقد معه لتدعيم دفاعات الفريق للموسم الرياضي الجديد 2022-2023، في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، في صفقة انتقال حر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *