وحيد حاليلوزيتش في الأهلي المصري؟ إليكم الحقيقة | رياضة عربية

كتب محمد محمود محرر موقع حصري نيوز

جريدة الملاعب – جرى تداول اسم البوسني وحيد حاليلوزيتش، المدرب السابق للمنتخب المغربي لكرة القدم، على نطاق واسع خلال الساعات القليلة الماضية، بعدما أشارت تقارير إعلامية إلى اقترابه من التعاقد مع نادي الأهلي المصري لخلافة البرتغالي ريكاردو سواريش.

وأكد مصدر مسؤول من النادي الأهلي رفض ذكر اسمه، في تصريح خاص لـ”العربي الجديد” الأحد، أنه لا وجود لأي مفاوضات مع المدير الفني البوسني، مشيراً إلى أن الفريق القاهري ملتزم بالعقد الاحترافي الذي يجمعه بمدربه الحالي سواريش، الذي وضعت فيه الإدارة ثقتها قبل فترة ليست بالبعيدة.

ووفقاً للمعلومات نفسها، لم تكن هناك أي اتصالات مع المدير الفني السابق لأسود الأطلس من أجل قيادة الأهلي في المرحلة المقبلة، مشدداً على أن الفريق الأحمر يسعى للحفاظ على استقراره الفني مع البرتغالي ريكاردو سواريش وطاقمه المساعد.

وكانت تقارير إعلامية أشارت، خلال الساعات القليلة الماضية، إلى دخول الأهلي في مفاوضات مع البوسني وحيد حاليلوزيتش، وهو ما فنده المصدر المذكور جملة وتفصيلاً.

وأقال الاتحاد المغربي لكرة القدم قبل أيام مديره الفني البوسني وحيد حاليلوزيتش من منصبه، بسبب ما سماه بالاختلافات والتباين في الرؤى، قبل ثلاثة أشهر تقريبا من انطلاقة النسخة المقبلة من نهائيات كأس العالم 2022.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.