سبورت: برشلونة يأمل حسم صفقة جديدة خلال 72 ساعة

كتب محمد محمود محرر موقع حصري نيوز

يأمل نادي برشلونة في حسم صفقة جديدة خلال 72 ساعة من أجل التدعيم المستمر في الميركاتو الصيفي الحالي لصفوف الفريق الأول لكرة القدم.

ترغب إدارة العملاق الكتالوني في التوصل لاتفاق مع نظيرتها في تشيلسي لضم الظهير الأيسر، ماركوس ألونسو، قبل يوم الأربعاء المقبل على أن تكون سعر الصفقة لا يتعدى 8 ملايين يورو.

وبحسب صحيفة “سبورت” الكتالونية أن نادي برشلونة لن يعلن عن الصفقة رسميًا إلا عندما يجد حلًا لتسجيل ألونسو في قائمته في بطولة الدوري الإسباني.

اقرأ أيضًا | مرتضى منصور: أراهن بكل تاريخي على إلغاء حكم حبسي.. وقبول اعتذار أبو جبل في يد فيريرا

ألونسو

لقد توصل برشلونة بالفعل لاتفاق مع ألونسو للتوقيع على عقد لمدة 3 سنوات، بعد مجهود كبير من اللاعب الإسباني الذي خفض راتبه السنوي ليتوافق مع معايير هيكل الرواتب ولم يعد يتدرب مع تشيلسي في الوقت الحالي في انتظار الضوء الأخضر للرحيل.

لكن الصفقة تأجلت في الأيام الماضية نظرًا لرغبة تشيلسي في ضم ثنائي برشلونة، فرينكي دي يونج وبيير إيمريك أوباميانج، بالإضافة إلى سيرجينيو ديست، لكن انتقال ألونسو قد يتم دون الحاجة إلى لاعبين في المقابل.

يرغب تشافي في ضم ألونسو إلى برشلونة من أجل منافسة، جوردي ألبا، على مركز الظهير الأيسر في الموسم الحالي وهو ما سيعني رحيل، أليخاندرو بالدي، عن “كامب نو” لعدم وجوده ضمن خطط المدرب خاصة مع وجود عروض له في الدوري الإسباني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *