الاتحاد الإنجليزي يُدين توخيل وكونتي بعد مشادتهما في مباراة تشيلسي وتوتنهام

كتب محمد محمود محرر موقع حصري نيوز

وجه الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم اتهامًا للثنائي مدرب توتنهام أنطونيو كونتي ومدرب تشيلسي توماس توخيل، بسوء السلوك، بعد تصرفهما في مباراة الأمس في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتلاقى الفريقان في قمة منافسات الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي، على ملعب “ستامفورد بريدج”، حيث تعادلا بهدفين لمثليهما.

وشهدت المباراة مشادة قوية بين كونتي وتوخيل، وحدثت تلك الواقعة مرتين، الأولى بعد احتفال مدرب توتنهام بهدف التعادل بالقرب من نظيره مدرب تشيلسي، وهو ما أثار غضب الأخير، ودخل الثنائي في مشادة وحصلا على بطاقة صفراء.

والثانية كانت بعد انطلاق نهاية المباراة، حيث توجه توخيل إلى كونتي من أجل المصافحة، ولكنه جذب يده بقوة، مما أدى إلى إثارة غضب الإيطالي، وحصل الثنائي على بطاقة حمراء.

اقرأ أيضًا.. توخيل يواجه تحقيقًا بعد تصريحاته الهجومية على حكم مباراة تشيلسي وتوتنهام

وفتح الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم تحقيقًا فيما حدث، حيث قال في بيان رسمي: “توماس توخيل وأنطونيو كونتي متهمان بخرق قاعدة الاتحاد الإنجليزي E3، بعد مباراة في الدوري الإنجليزي الممتاز بين تشيلسي وتوتنهام هوتسبير يوم الأحد 14 أغسطس 2022”.

وأضاف: “يُزعم أن سلوك كلا المديرين كان غير لائق بعد نهاية المباراة، وأمام توخيل وكونتي حتى الخميس 18 أغسطس 2022 لتقديم ردودهما”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.