ما لم تشاهده في مواجهة الوحدات وسحاب المثيرة .. !! | رياضة محلية

كتب محمد محمود محرر موقع حصري نيوز

جريدة الملاعب –

محمد نبيل

انتهت مواجهة سحاب والوحدات بالتعادل الايجابي بهدفين لكل فريق، في المواجهة التي جمعتهما الليلة على ستاد الملك عبدالله في القويسمة.

وشهدت المواجهة أثناء لعبها وبعد انتهائها العديد من الأحداث بعيداً عن الكاميرات، وهي كالآتي:

– عاد مشهد رمي عبوات المياه واطلاق الشتائم الى الواجهة من جديد، حيث القيت كاسات المياه بكثافة من قبل جماهير الفريقين، بالاضافة لتوجيه الهتافات المسيئة الى بعضهما البعض، بشكل مرفوض.

– دخول عدد من الجماهير الى أرض الملعب واختراق صفوف وحدة أمن الملاعب المتواجدين في أرض الملعب، الأمر الذي أدى لملاحقتهم واخراجهم من ملعب اللقاء.

– حدثت مناوشات على المنصة الرئيسية التي تتواجد بها ادارة الوحدات بعد أن أضاف حكم اللقاء أدهم المخادمة لـ 9 دقائق كوقت بدل ضائع.

– غضب جماهيري وحداتي كبير من حكم اللقاء أدهم المخادمة، بعد عدام احتسابه لركلة جزاء صحيحة للوحدات بحسب ما قالته جماهير الوحدات لـ”الملاعب”.

– بأمر من قوات الدرك، تم تأخير مغادرة لاعبي الوحدات وسحاب من ملعب اللقاء لأكثر من ساعة، بعد حدوث أعمال شغب في محيط ستاد الملك عبدالله، لحين تفريق الجماهير وتأمين مغادرتهم.

– غادر طاقم التحكيم الخاص بمواجهة الوحدات وسحاب بقايدة الحكم أدهم المخادمة بعد ساعة من انتهاء اللقاء بحماية دورية من الأمن العام لتأمين سلامتهم.

– أثناء خروج رئيس نادي الوحدات بمركبته الخاصة من ملعب اللقاء، تهافتت عليه الجماهير الغاضبة معبرة له عن استيائها من أداء الفريق وأداء االادارة ومن حكم اللقاء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *