آينتراخت فرانكفورت يريد الانتقام من ريال مدريد: ثأر عمره 62 عاماً | رياضة عالمية

كتب محمد محمود محرر موقع حصري نيوز

جريدة الملاعب – يستعد نادي آينتراخت فرانكفورت الألماني، حامل لقب الدوري الأوروبي، لمواجهة بطل دوري أبطال أوروبا، ريال مدريد الإسباني، في كأس السوبر الأوروبي الذي يقام اليوم الأربعاء، في العاصمة الفنلندية هلسنكي، وسط ترقب جماهيري كبير.

وأكد المدير الفني لنادي آينتراخت فرانكفورت، أوليفر غلاسنر، أن الفوز على ريال مدريد والتتويج بلقب السوبر الأوروبي، حافز إضافي للاعبيه وجماهير الفريق، التي تسعى للانتقام من النادي الذي منعهم من إحراز لقب دوري أبطال أوروبا عام 1960، بعد الخسارة في المباراة النهائية بنتيجة (7-3).

وقال أوليفر غلاسنر في تصريحات نقلتها صحيفة “ماركا” الإسبانية: “في آينتراخت فرانكفورت هناك تاريخ كبير مع ريال مدريد، إنه حافز للاعبين والمشجعين الذين كانوا في الملعب آنذاك، أعتقد أنه بالنسبة إليهم الآن هو بمثابة انتقام، ولكن بالنسبة إلينا، الحصول على فرصة للفوز بكأس أوروبية ثانية حافز كافٍ”.

وأضاف: “ريال مدريد أحد أعظم الأندية في تاريخ كرة القدم وأكثرها شهرة، لقد فازوا بكل الألقاب الممكنة، وتوجوا بدوري الأبطال خمس مرات في السنوات الأخيرة، علينا أن نكون جاهزين لكل فرصة في المباراة”.

وختم حديثه: “فريقنا يمتلك شخصية رائعة، وكل لاعب يعمل مع الفريق، نمتلك روحاً رائعة في التدريبات، في غرف تغيير الملابس وفي المباريات، إنها مواجهة صعبة، ولكننا لن نفقد الثقة، سنبذل جهدنا لتحقيق الفوز حتى اللحظة الأخيرة، أعتقد أن هذا سر قوتنا”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *