كونتي: رباعية توتنهام ضد ساوثهامبتون ملخص 7 أشهر عملا

كتب محمد محمود محرر موقع حصري نيوز

أكد الإيطالي أنطونيو كونتي، المدير الفني لفريق توتنهام هوتسبير الإنجليزي، أن الفوز الكبير الذى حققه الفريق على ساوثهامبتون 4-1 جاء حصاد 7 أشهر من العمل.

وحقق فريق توتنهام فوزا كبيرا أمام ساوثهامتون بنتيجة 4-1، فى المباراة التى جمعت الفريقين على ملعب “توتنهام” بالجولة الأولى ضمن منافسات الدوري الإنجليزي.

وقال كونتي فى تصريحات عقب اللقاء، “7 أشهر من العمل تلخصت فى مباراة اليوم، أعتقد أن عناصرنا الموسم الماضى كانت شحيحة، الوصول إلى دوري أبطال أوروبا كان نجاحا كبيرا، ولكن اليوم فضلت أن ألعب بنفس الأسماء”.

وأضاف مدرب توتنهام، “هدفنا كان تحسين الفريق ليس فقط بدنيًا بل العقلية كذلك، أردنا التعاقد مع اللاعبين المناسبين لتطبيق فلسفتي، اليوم استخدمت لاعبين من الموسم الماضي لأنهم الأكثر ثقة”.

وتابع كونتى، “النادي كان منطقيًا للغاية ليس لإنفاق أموال ضخمة فقط بل بإحضار اللاعبين المناسبين لتحسين الفريق، أن تتواجد فى أربع منافسات هذا يعني أنك بحاجة إلى 20-22 لاعبا”.

توتنهام ضد ساوثهامبتون
 

تقدم جيمس وارد براوس بالهدف الأول للضيوف في الدقيقة 12، وقلب توتنهام الطاولة قبل نهاية الشوط الأول بتسجيل ثنائية عبر ريان سيسنيون وإريك داير في الدقائق 21 و31.

وفي الشوط الثاني، سجل محد ساليسو هدفا بالخطأ فى مرماه فى الدقيقة 61 لصالح توتنهام، قبل أن يختتم السويدى ديان كولوسيفسكي الرباعية فى الدقيقة 63.

وبهذه النتيجة يحصد فريق توتنهام أول 3 نقاط فى مشواره بالبريميرليج هذا الموسم.

وجاء تشكيل توتنهام كالتالي:

 حراسة المرمى: لوريس .

خط الدفاع: ديفيز ، داير ، روميرو .

خط الوسط: سيسينيون ، بينتانكور ، هويبيرج ، إيمرسون .

خط الهجوم: سون ، هاري كيـن ، كولوسيفسكي .

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.