نادٍ إسباني يتخلى عن نجمته الأوكرانية بطريقة مهينة | رياضة عالمية

كتب محمد محمود محرر موقع حصري نيوز

جريدة الملاعب –
أعلن نادي آيم لايدا، الذي ينافس ضمن الدرجة الثانية الإسبانية لكرة القدم النسائية، في شهر مارس/آذار الماضي، عن تعاقده مع اللاعبة الأوكرانية، تيتيانا كيتايافا، بعدما قررت مغادرة بلادها، نتيجة الاجتياح العسكري الروسي لأوكرانيا.

وأفاد موقع راديو “أر إم سي” الفرنسي، الثلاثاء، بأن لاعبة منتخب أوكرانيا، تلقت خبر الاستغناء عنها من قبل فريقها الإسباني، بطريقة مهينة، وذلك من خلال رسالة عبر تطبيق “واتساب”، وصلت إليها من رئيس ناديها، أياما قليلة بعد أن تلقت عرضا لتجديد عقدها.

وقالت النجمة الأوكرانية تيتيانا كيتايافا: “لقد كان بإمكاني العودة إلى فريقي السابق زيتلوبود كاركيف، لكنهم (تقصد آيم لايدا)، أبلغوني، بأنهم يريدون استمراري مع الفريق، الأمر الذي دفعني إلى رفض العرض المقدم لي”.

وأضافت “وجّه رئيس النادي رسالة يقول فيها أن المدرب لن يحتفظ بي بالموسم المقبل، لأن لديه لاعبات أخريات، بالطبع حاولت معرفة كيف يمكن أن يحدث هذا، ولماذا لم يخبروني من قبل؟ قال الرئيس إن هذا قرار المدرب ولا يمكنه تحت أي ظرف من الظروف التأثير عليه”.

واختتمت حديثها “لقد ساعدني الجميع في النادي عندما وصلت، لم أعتقد قط أن الأمر سينتهي على هذا النحو، الآن يجب أن أبحث عن فريق جديد، وهو أمر صعب في مثل هذا التاريخ المتأخر، بالإضافة إلى ذلك ، يجب أن أبحث عن شقة لأعيش فيها، بعد أن أجبرت على ترك المسكن، الذي وفره لي فريقي السابق بطلب منهم”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.