مرتضى منصور: الدولة وافقت على طلب الأهلي وتجاهلت الزمالك.. وأحذر الجماهير من الفتنة

كتب محمد محمود محرر موقع حصري نيوز

أكد المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة الزمالك، أن ناديه إلى جانب الأهلي، يمتلكان العديد من الأساطير جميعهم يتميزون بالتواضع والإنسانية.

ويعقد رئيس الزمالك مؤتمرًا صحفيًا اليوم للإعلان عن تفاصيل فرع النادي بالسادس من أكتوبر بحضور كل من جمال عبد الحميد وعلاء مقلد عضوي مجلس الإدارة.

وقال رئيس القلعة البيضاء في المؤتمر الصحفي اليوم: “جمال عبد الحميد مثال حقيقي للإرادة والقدرة وعدم اليأس، وهو من يستحق الإشادة بعد قصته المعروفة وإصابته وعودته مرة أخرى ليكون قائدًا لمنتخب مصر في كأس العالم 1990”.

طالع أيضًا.. مرتضى منصور: استاد عالمي و”أكوا بارك” في فرع الزمالك الجديد.. وتقدمت بـ44 شكوى ضد المتجاوزين

وأضاف: “طلبنا من رئاسة الوزراء الحصول على قطعة أرض في القاهرة الجديدة وللأسف لم نحصل على الأرض عكس ما حدث مع الأهلي الذي حصل على طلبه لإنشاء فرع جديد للنادي، وفي النهاية هذه وجهة نظر المسؤولين ونحن نحترمها”.

وتابع: “البعض يحاول عمل فتنة بين الجماهير والمؤسسات وهذا لا يجب السكوت عنه، أطالب جماهير الأهلي أن ينتبهوا لما يحدث الآن ومحاولات عمل فتنة داخل البلاد، وأهم شيء بالنسبة لنا هي مصر، لا زمالك ولا أهلي ولا مرتضى ولا الخطيب”.

وفي سياق آخر، أكد مرتضى منصور أن عمرو زكي مهاجم الفريق السابق، سينضم لفريق العمل بقناة النادي في الفترة الحالية، موجهًا له التهنئة على ذلك، قائلًا: “أبارك لعمرو زكي الانضمام لقناة الزمالك، وهو من نجوم النادي الأوفياء وأسعد جماهير الزمالك أثناء لعبه في صفوف الأبيض”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.