مدرب العقبة لـ”الملاعب”: “في حلال وحرام” .. والمواجهات الكبيرة تحتاج الى اعداد كبير !! | رياضة محلية

كتب محمد محمود محرر موقع حصري نيوز

جريدة الملاعب –

محمد نبيل

قال رائد الداوود المدير الفني لفريق شباب العقبة في حديثه لـ”الملاعب”، أن المواجهات الكبيرة تحتاج الى اعداد كبير، حيث أن الفريق تعلم من أخطائه أمام الوحدات في مواجهة الذهاب، ونفذ ما تعلمه في مواجهة الفيصلي، مبيناً أنه منع لاعبي الفيصلي من الوصول الى مرماهم، وكانت تحولاتهم الى الحالة الهجومية ممتازة، ليخرج العقبة فائزاً.

وبين أن عودة العلاونة شكلت اضافة كبيرة لخط الدفاع، وتم التعامل بشكل ممتاز مع أحداث اللقاء، منوهاً أن الأخطاء التحكيمية والشتائم الي سمعها اللاعبون تم تحويلها لحافز لرفع معنويات اللاعبين، ونجح هذا الأمر.

وأكد الداوود أن مواجهة الوحدات المقبلة سيتم التجهيز لها ذهنياً ونفسياً وفنياً، والفوز على الفيصلي سيكون حافز أيضاً من أجل تقديم أداء ممتاز، مشدداً أن العقبة وفي مواجهتهم الأخيرة أمام الأخضر في مرحلة الذهاب، قدم أداء ممتازاً قبل الوقوع في أخطاء فردية، سببت الخسارة بنتيجة كبيرة وغير منطقية.

وعن ما يتم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي حول قيام الفريق بالتراخي في مباراة واللعب جيداً في مباراة أخرى، أوضح الداوود أن مواجهة الفيصلي والوحدات تعتبر حافز لأي مدرب من أجل تحقيق الفوز وانجاز كبير، كما أن العقبة يحتاج الى الثلاث نقاط مثلما يحتاجها أي فريق آخر، ويوجد أيضاً حلال وحرام.

وبين أن من  يلومهم لامتلاكهم لاعبين من الوحدات، فان الفريق يضم أيضاً 4 لاعبين من الفيصلي،حيث أن كل لاعب منهم يسعى لتقديم أفضل أداء أمام فريقه السابق، ولا يوجد أي لاعب يحب الخسارة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.