أرنولد يتقدم لليفربول بهدف أمام مانشستر سيتي

كتب محمد محمود محرر موقع حصري نيوز

تقدم ليفربول بهدف أول في شباك مانشستر سيتي  عن طريق أرنولد في الدقيقة  خلال المباراة المقامة حاليا على ملعب كينج باور في كأس الدرع الخيرية.

وجاء تشكيل ليفربول كالتالي:

في حراسة المرمى: أدريان

في خط الدفاع: فيرجيل فان دايك، جويل ماتيب، أندي روبرتسون، ألكسندر أرنولد

في خط الوسط: فابينيو، تياجو ألكانتارا، هندرسون

وفي الهجوم: روبرتو فيرمينيو، محمد صلاح، لويس دياز

وجاء تشكيل مانشستر سيتي كالتالي:

حراسة المرمى: إيديرسون.

الدفاع: كانسيلو، دياز، ناثان اكي، كايل والكر.

الوسط : رودري، برناردو سيلفا، دي بروين، جيريليش، محرز.

الهجوم: إيرلينج هالاند.

وتذاع مباراة مانشستر سيتي وليفربول عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس beIN Sports HD 1 English – beIN Sports Connect – beIN Sports 1 HD Premium .ودخل ليفربول المباراة ضد السيتي وعينه على تحقيق اللقب، الذي خسره أمام السيتي في عام 2019 ثم أمام أرسنال في العام التالي.ويخوض ليفربول مباراة بطولة كأس الدرع الخيرية عقب تتويجه ببطولة كأس الاتحاد الإنجليزي بفوزه على تشيلسي فى نهائي الكأس بضربات الجزاء الترجيحية عن الموسم الماضي.

بينما يخوض مانشستر سيتي المباراة لكونه بطل الدوري الإنجليزي الممتاز موسم 2021-2022 بعد منافسة قوية مع ليفربول حتى الجولة الأخيرة ولكن نجح السيتيزنز فى حصد لقب البريميرليج بفارق نقطة واحدة عن الريدز.ويدخل ليفربول مباراة اليوم متسلحا بنجمه المصري محمد صلاح بعدما جدد عقده مع الريدز منذ أسابيع، بالإضافة إلى بعض الصفقات الجديدة، أبرزها المهاجم الجديد داروين نونيز بعد رحيل السنغالي ساديو ماني إلى بايرن ميونخ خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ويتسلح مانشستر سيتي هو الآخر بعدد من الصفقات الجديدة، أبرزها إيرلينج هالاند الوافد الجديد لهجوم الفريق الذي ينتظر الظهور الرسمي الأول بقميص السيتي ضد ليفربول، عقب انضمامه للسيتيزنز قادما من بوروسيا دورتموند الألماني خلال الميركاتو الصيفي أيضًا.تقام مباراة درع اتحاد كرة القدم الإنجليزي المعروفة باسم “الدرع الخيرية”، بين ليفربول بطل كأس الاتحاد الإنجليزي ومانشستر سيتي بطل الدوري الإنجليزي للمرة الثانية على التوالي.وتعتبر هذه المرة الثانية التى يتقابل فيها الفريقان فى بطولة كأس الدرع الخيرية، حيث سبق والتقى الفريقان فى البطولة عام 2019 وحسمها السيتي بضربات الجزاء .وتوج ليفربول في الموسم المنقضي بلقبي كأس الاتحاد الإنجليزي وكأس كاراباو وبلغ نهائي دوري أبطال أوروبا وأنهى الدوري الإنجليزي في الترتيب الثاني بفارق نقطة عن البطل مانشستر سيتي في الموسم الماضي.

ويسعى كلوب للارتقاء بمستوى الريدز للمنافسة على جميع الألقاب في الموسم الجديد.

ويفتقد ليفربول في المباراة لأحد نجومه الأساسيين الثنائي أليسون بيكروديوجو جوتا.

في المقابل يخوض مانشستر سيتي المباراة بمجموعة من العناصر الجديدة، أبرزها ثنائي الهجوم إيرلينج هالاند وجوليان ألفاريز. واعترف بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي، بأن الدولي المصري محمد صلاح نجم ليفربول، يمثل الخطر الأكبر على فريقه في مباراة الدرع الخيرية، لذلك يخشى الإسباني من لدغات “مو”.  ومن المقرر أن ينطلق الدورى الإنجليزى الجمعة 5 أغسطس المقبل، باقامة مباراة كريسال بلاس وأرسنال . على أن تستكمل باقى مباريات الجولة السبت 6 أغسطس بمباريات تجمع بين فولهام وليفربول وليدز يونايتد ووولفرهامبتون ونيوكاسل يونايتد مع نوتينجهام فورست وتوتنهام هوتسبير مع ساوثهامتون وبورنموث مع أستون فيلا وإيفرتون مع تشيلسي.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

هالاند أساسيًا في تشكيل مانشستر سيتي أمام ليفربول في كأس الدرع الخيرية

محمد صلاح يقود تشكيل ليفربول المتوقع أمام مان سيتي في كاس الدرع الخيري

!function(f,b,e,v,n,t,s)
{if(f.fbq)return;n=f.fbq=function(){n.callMethod?
n.callMethod.apply(n,arguments):n.queue.push(arguments)};
if(!f._fbq)f._fbq=n;n.push=n;n.loaded=!0;n.version=’2.0′;
n.queue=[];t=b.createElement(e);t.async=!0;
t.src=v;s=b.getElementsByTagName(e)[0];
s.parentNode.insertBefore(t,s)}(window, document,’script’,
‘https://connect.facebook.net/en_US/fbevents.js’);
fbq(‘init’, ‘425500214899644’);
fbq(‘track’, ‘PageView’);

الخبر من المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.