بهدف أبو طه .. الوحدات يؤكد صدارته بفوز صعب على الجزيرة | رياضة محلية

كتب محمد محمود محرر موقع حصري نيوز

جريدة الملاعب –

حقق الوحدات فوز هام على شقيقه الجزيرة بهدف وحيد في اولى مواجهاتهم في مرحلة الاياب، وفي المواجهة التي جمعتهما على ستاد عمان الدولي في المدينة الرياضية.

وفي التفاصيل، بدأ الشوط الأول بقوة من كلا الفريقين، وبدت رغبة الوحدات واضحة في احراز هدف مبكر، حيث انطلق أبو عمارة في أكثر من مرة من الأطراف محاولا تهديد المرمى الجزراوي، لينجح في احدى المحاولات بتسديدة كرة ارتدت من حارس الجزيرة ويتابعها مهند أبو طه داخل الشباك محرزاً الهدف الأول عند الدقيقة 7.

وبعد التقدم، تراجع الوحدات بشكل واضح، واعتمد على الهجمات المرتدة، الأمر الذي سمح للاعبي الجزيرة باحكم والسيطرة على مجريات الشوط، وتشكيل خطورة كبيرة على مرمى الفاخوري، لكن سيطرتهم لم تترجم لأهداف، لينتهي الشوط الاول بتقدم الوحدات.

وفي الشوط الثاني، تابع الجزيرة سيطرته على اللقاء، ليتحصل على ضربة جزاء، والتي سددها عامر جاموس بشكل غريب وسهل تصدى لها الفاخوري بسهولة، مضيعاً فرصة احراز التعادل.

ووضع لاعبو الجزيرة خصمهم الوحدات تحت ضغط هجومي واضح، وانهمرت الفرص على الشباك الوحداتية، لكن سوء الحظ وغياب الانهاء الصحيح حال دون احراز أي هدف، ليطلق الحكم صافرة النهاية معلناً فوز الوحدات.

وبهذا الفوز عزز الوحدات مركزه في الصدارة برصيد 29 نقطة، فيما تجمد رصيد الجزيرة عند 7 نقاط في المركز الأخير.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.