فيديو | ريال مدريد يتعثر في ثاني تجاربه الودية أمام كلوب أمريكا

كتب محمد محمود محرر موقع حصري نيوز

سقط فريق ريال مدريد في فخ التعادل الإيجابي بنتيجة 2-2 وديًا، في المباراة التي جمعت بين الفريقين في الولايات المُتحدة الأمريكية، في إطار استعدادات النادي الملكي للموسم الجديد 2022/2023.

تلك المواجهة كانت الثانية لـ ريال مدريد، خلال الموسم التحضيري، حيث كان خسر في أولى مبارياته من الغريم برشلونة بهدف مقابل لا شيء حمل توقيع رافينها.

شاهد اهداف مباراة ريال مدريد وكلوب امريكا

انتهى الشوط الأول من المباراة، بالتعادل الإيجابي بين الفريقين، حيث تقدم الفريق المكسيكي أولًا، بعد مُضي 5 دقائق فقط من بداية المباراة والشوط الأول، حيث لم يتمكن الألماني، أنطونيو روديجر، مدافع الملكي الجديد من إبعاد الكرة وأعطاها لـ مارتن الذي سدد مباشرةٍ في شباك الحارس لونين.

وبالدقيقة 22، تمكن العائد من الإصابة، بنزيما من إدراك هدف التعادل لـ ريال مدريد في الدقيقة 22، بعد تمريرة “ون تو” مع ماركو أسينسيو والمُهاجم الفرنسي سدد بشكل رائع “R2” في شباك الحارس المكسيكي أوتشوا.

اقرأ أيضًا.. كروس: من يعرفنا يعلم أن ريال مدريد سينافس على كل الألقاب

وفي الشوط الثاني من اللقاء، احتسب حكم المباراة ركلة جزاء لـ ريال مدريد، وسددها بنجاح إيدين هازارد في الدقيقة 55.

وقبل نهاية المباراة بثماني دقائق، تمكن كلوب أمريكا من العودة في النتيجة، حيث احتسب حكم اللقاء، ركلة جزاء بعد خطأ من الوافد الجديد فينيسيوس تويباس، وسدد ألفارو فرنانديز الركلة بنجاح في الدقيقة 82، رغم محاولة أندري لونين إبعادها.

المباراة القادمة لـ ريال مدريد في الجولة التحضيرية، تُقام فجر الأحد ضد يوفنتوس، وتنطلق في تمام الساعة الرابعة فجرًا بتوقيت القاهرة، الخامسة صباحًا بتوقيت مكة المُكرمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.