“الرهيب” يوقف قطار مغير السرحان ويضربه بالثلاثة !! صور | رياضة محلية

كتب محمد محمود محرر موقع حصري نيوز

جريدة الملاعب – محمد نبيل

أنهى فريق السلط مواجهاته في مرحلة ذهاب دوري المحترفين، بتحقيق فوز هام على ضيفه مغير السرحان بهدفين دون رد، لحساب الجولة الحادية عشر، وفي المواجهة التي جمعتهما مساء اليوم على ستاد عمان الدولي.

ودخل كلا الفريقين اللقاء طامحين للفوز، لكن لاعبي الصريح كانو أكثر جدية، حيث حاول لاعبو في العديد من المرات دون أن يحالفهم الحظ.

في المقابل، حاول مغير السرحان بهجماته المرتدة السريعة مباغتة مرمى معتز ياسين، لكن دفاعات السلط حالت دون ذلك، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

ومع بداية الشوط الأول، نجح ايهاب الخوالدة بافتتاح التسجيل للسلط عند الدقيقة 47، بعد أن سدد ضربة ركنية سكنت الكرة من خلالها الشباك.

وحاول لاعبو مغير السرحان تدارك الامر سريعاً لكن دون جدوى، ليضيف أبو كبير هدف التعزيز للسلط عند الدقيقة 68 محرزاً الهدف الثاني.

وقبل نهاية المباراة عاد أبو كبير عند الدقيقة 82، ليحرز هدف فريقه الثالث وهدفه الشخصي الثاني في المواجهة ليطلق الحكم صافرة النهاية معلناً فوز “الرهيب”.

وبهذا الفوز أنهى السلط مرحلة الذهاب في المركز الثامن برصيد 11 نقطة مؤقتاً لحين استكمال باقي مواجهات الجولة، فيما تجمد رصيد مغير السرحان عند 16 نقطة في المركز الرابع مؤقتاً أيضاً.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.