ديلي ميل: تشيلسي يتخذ قرارًا حاسمًا بشأن صفقة رونالدو

كتب محمد محمود محرر موقع حصري نيوز

اتخذ نادي تشيلسي قرارًا حاسمًا بشأن إمكانية التعاقد مع نجم فريق مانشستر يونايتد كريستيانو رونالدو، خلال موسم الانتقالات الصيفي الحالي.

رونالدو تحول إلى مادة دسمة للتقارير الصحفية طوال الفترة الماضية بعدما ظهرت أخبار تفيد بأنه أبلغ مسؤولي مانشستر يونايتد برغبته في الرحيل هذا الصيف، حال تلقي العرض المناسب.

وارتبط اللاعب البرتغالي صاحب الـ37 عامًا بالكثير من الأندية منذ ذلك الوقت، مثل بايرن ميونخ، باريس سان جيرمان، برشلونة، أتلتيكو مدريد، إلى جانب تشيلسي.

واجتمع خورخي مينديز، وكيل رونالدو، بالمالك الجديد لنادي تشيلسي تود بويلي في وقت سابق من الشهر الحالي، لبحث إمكانية انتقال لاعب ريال مدريد السابق إلى ستامفورد بريدج.

وذكرت صحيفة “ديلي ميل” الإنجليزية أن تود بويلي حرص على مناقشة الأمر مع المدير الفني لفريق تشيلسي توماس توخيل، من أجل معرفة رأي الألماني في إمكانية التعاقد مع رونالدو.

اقرأ أيضًا.. تقارير: الصراع على ضم كريستيانو رونالدو ينحصر بين ناديين

وأوضحت إنه بعد المنافشات، تم اتخاذ قرار بعدم ملاحقة رونالدو وتجاهل فكرة إمكانية ضمه إلى صفوف تشيلسي.

يُعتقد أن توخيل يريد التركيز على الفريق بدلاً من الفرد، كما إنه يرى أن رحيم سترلينج، الذي جاء من مانشستر سيتي مقابل 47.5 مليون جنيه إسترليني يوم الأربعاء، يناسب تشيلسي وسياسته المالية بشكل أفضل.

في الواقع، كانت هناك أيضًا وجهة نظر مفادها أن وصول رونالدو ربما يسرق بعض الأضواء من ستيرلينج، الذي يعتبره تشيلسي شخصية بارزة وقائد غرفة الملابس.

لا شك أن وصول رونالدو سيعطي تشيلسي دفعة تجارية هائلة وفورية، لكن يُعتقد أن القرار اتخذ لأسباب تتعلق بكرة القدم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.