مصطفى معوض يفسر كلمة ريكاردو سواريش له: “جبر خاطر”

كتب محمد محمود محرر موقع حصري نيوز

كشف مصطفى معوض لاعب نادي بتروجيت، عن حديث هيثم شعبان المدير الفني للاعبين قبل مواجهة الأهلي.

وفاز الأهلي على بتروجيت بهدفين دون رد في المباراة التي احتضنها استاد القاهرة في دور نصف النهائي من كأس مصر نسخة الموسم الماضي 2021.

وقال معوض في تصريحات إذاعية عبر أثير راديو “ميجا إف أم”: “مجلس الإدارة محترم، ولدينا دعم مادي، هم في ظهرنا دائمًا، والتعاقد مع مدرب كبير مثل هثيم شعبان شيء كبير”.

وتابع: “هيثم شعبان تحدث معنا قبل المباراة وكان يهيئنا معنويًا فقط، قال لنا إننا سنلاعب النادي الأكبر في مصر وإفريقيا، وعندما ننزل للملعب كل شيء يتغير، أنت تلاعب قميص الأهلي”.

وأردف: “اللاعبون الذين يلعبون في صفوف الأهلي، في يوم من الأيام كانوا يلعبون درجة ثانية وهو ما حفزنا أمام الأهلي، ونزلنا لأرضية الملعب وكان لدينا ارتياحيه كبيرة، وكل لاعب كان لديه الدافع لتقديم أفضل أداء”.

وعن حديثه مع سواريش: “في البداية أعتذر عن خطأي في نطق اسمه، لأنني كنت مرهقًا للغاية، وحديثه معي يضيف لأي لاعب، لأنه عندما يكون مدرب كبير بحجمه، ويقود الأهلي فنيًا الذي يعتبر الأكبر في إفريقيا، وهو في أول مباراة له يشيد بي، هذا شيء كبير”.

طالع أيضًا.. هيثم شعبان: بتروجيت له ركلة جزاء أمام الأهلي لم تُحتسب

واختتم: “البعض يأخذ الأمر بمحمل مهني وهو بأنه يقول لي سنتابعك من أجل ضمك، والبعض الآخر يحسب الأمر بشكل آخر وهو جبر خاطر، مثل لأنه رأى أنني بذلت مجهودا كبيرا وأراد أن يرفع من معنوياتي، أنا لم احسب الأمر شيئًا آخر، ومركز في عملي، ودائما يكون التوفيق حليف لكل لاعب مجتهد”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.