كاراجر عن تجديد عقد محمد صلاح: عليك تعديل قواعدك عندما يكون لديك شخص مميز

كتب محمد محمود محرر موقع حصري نيوز

علّق المدافع السابق لفريق ليفربول جيمي كاراجر على تجديد عقد النجم المصري محمد صلاح، مساء أمس بشكل رسمي.

وكان ليفربول قد أعلن توقيع محمد صلاح على عقد جديد في الأنفيلد حتى عام 2025، وتشير التقارير إلى أنه سيحصل على 400 ألف جنيه إسترليني ليصبح اللاعب الأعلى أجرًا في النادي.

وقال كاراجر في تصريحات نشرتها شبكة “ليفربول إيكو” الإنجليزية: “أعتقد أن الكثير من مشجعي ليفربول خلال الأشهر القليلة الماضية كادوا يستسلمون لحقيقة أن صلاح قد ينتظر آخر 12 شهرًا من عقده ثم يمضي قدمًا، والشعور بأن النادي لن يستجيب للأرقام التي يريدها أو يشعر أنه يستحقها بالنظر إلى عمره وهيكل الأجور”.

وأضاف: “أعتقد أن حقيقة رحيل ديفوك أوريجي وساديو ماني تعني أنهما ربما تمكنا من الاقتراب من الأرقام التي أرادها صلاح، أعتقد أن الجميع مسرور للتو بتوقيعه وقدرته على تكرار ما فعله في السنوات الخمس الأولى، خلال المواسم الثلاثة المقبلة، وأنا متأكد من أنه يستطيع فعل ذلك”.

سيطرت المفاوضات على التقارير الصحفية طوال الموسم الماضي، وعندما سُئل عما قد يكون قد تغير لإنهاء الأمر، اعترف كاراجر أن الأمر يتعلق بالجانب المالي للصفقة.

اقرأ أيضًا.. أسطورة ليفربول عن تجديد عقد محمد صلاح: أفضل صفقة طوال الصيف

وواصل: “ستكون الأموال ولا حرج في ذلك، لقد كان صلاح جيدًا مثل أي شخص في الدوري الإنجليزي الممتاز أو في كرة القدم الأوروبية على مدى السنوات الخمس الماضية، سيشعر أنه يستحق أن يتقاضى راتبه مثل هؤلاء، ونعرف أنواع الأرقام التي يحصل عليها بعض اللاعبين في أندية أخرى”.

واستكمل: “لم يصل ليفربول أبدًا إلى هذا المستوى من حيث الأرقام، وبالتأكيد تحت قيادة المُلاك الحاليين، لديهم طريقة ونموذج وأعتقد أن الكثير من مشجعي ليفربول يحترمون ذلك لأنه حقق الكثير من النجاح”.

واختتم: “لا أعتقد أنه كان من الممكن أن يكون هناك الكثير من الانتقادات إذا غادر صلاح، لكنني أعتقد بين الحين والآخر عندما يكون لديك شخص مميز مثله، يجب عليك بالتأكيد تعديل القواعد التي لديك”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.