أول الراحلين عن برشلونة في الميركاتو الصيفي

كتب محمد محمود محرر موقع حصري نيوز

ألمحت صحيفة “سبورت” الكتالونية أن هناك لاعبا في الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة يقترب من الرحيل خلال الأيام القليلة المقبلة.

ويحاول برشلونة العمل على رحيل أكثر من لاعب في الميركاتو الصيفي الحالي من أجل تخفيض كتلة الرواتب السنوية خاصة مع اللاعبين الذين لا يشاركون كثيرًا في تشكيل المدرب، تشافي هيرنانديز.

هناك أكثر من اسم على طاولة الإدارة الفنية بنادي برشلونة للرحيل، ولكن ليس من السهل عليهم إجبار أحدًا على مغادرة “كامب نو” ومازال عقده ساريًا مع العملاق الكتالوني.

اقرأ أيضًا.. أمير مرتضى: لاعب الزمالك يهرب من المشاركة في المباريات

لينجليه

وبحسب التقرير فاللاعب الأقرب في الوقت الحالي للرحيل عن صفوف برشلونة هو المدافع، كيلموه لينجليه، الذي لديه اهتمام كبير من جانب نادي مارسيليا.

ليس لدى لينجليه أي مانع في الرحيل عن برشلونة في حالة عدم تخفيض راتبه الحالي، يريد النادي الكتالوني بيعه نهائيًا ولكن راتب الفرنسي يعرقل الصفقة مع مارسيليا لأن راتبه يصل إلى 10 ملايين يورو وهو مبلغ لا يستطيع النادي الفرنسي دفعه في الوقت الحالي.

وبالتالي، إذا تمت الصفقة يجب أن تكون على سبيل الإعارة بدون خيار شراء إلزامي لأن برشلونة سيدفع جزء من راتب لينجليه بكل تأكيد.

الجدير بالذكر أن كان هناك اهتمام من جانب توتنهام بضم لينجليه ولكن النادي الإنجليزي لا يحب دفع الرواتب الكبيرة على الرغم من احتياجه لمدافع بقدم يسرى مثل الفرنسي، مع وجود رغبة من جانب يوفنتوس وميلان وإنتر ميلان في ضم اللاعب ويراقبون الموقف عن كثب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.