الوحدات والسلط .. مواجهة وضع النقاط على الحروف والتصحيح | رياضة محلية

كتب محمد محمود محرر موقع حصري نيوز

جريدة الملاعب – يلتقي فريق السلط في الثامنة والنصف من مساء اليوم الأحد، منافسه الوحدات على ستاد عمان الدولي، في مواجهة مؤجلة من الجولة الأولى لبطولة دوري المحترفين لكرة القدم.

وكان الاتحاد الأردني قد أجل 3 مواجهات للوحدات في بطولة دوري المحترفين بسبب مشاركته في دوري أبطال آسيا.

ويبحث السلط والوحدات عن الفوز فقط لتعزيز تطلعاتهما في التقدم خطوة مهمة على سلم ترتيب دوري المحترفين.

ويتصدر الحسين إربد ترتيب دوري المحترفين بـ 15 نقطة متقدما بفارق الأهداف عن مطارده الفيصلي.

وتوقفت بطولة الدوري منذ نحو شهر بسبب مشاركة منتخب النشامى في التصفيات المؤهلة لكأس آسيا 2023، التي أقيمت في الكويت قبل أيام، وتكللت جهوده بالنجاح.

وخاض فريق السلط خلال فترة التوقف عدة مباريات ودية حقق فيها انتصارات ساحقة رفعت من مؤشر الثقة لدى لاعبيه وأعطت مؤشرا على أنه قادم لتغيير الصورة التي ظهر عليها في الجولات السبع الماضية من بطولة الدوري.

وسيكون السلط بحاجة ماسة للفوز أو تجنب الخسارة على أقل تقدير، حيث يتذيل الترتيب العام برصيد 4 نقاط، بعد فوز وحيد وتعادل و6 هزائم.

ويخطط عثمان الحسنات المدير الفني للسلط للحد من خطورة الوحدات، على أمل الخروج بالنتيجة المأمولة.

ويبرز من فريق السلط حارسه الدولي معتز ياسين، إلى جانب مدافعيه زيد جابر ومحمد مصطفى فضلا عن محمد كلوب وحسين ذيابات وعبد الله ذيب ومحمد طنوس وأحمد أبو كبير.

في المقابل، فإن رحلة المنافسة على لقب البطولة تبدأ لدى الوحدات من مباراة اليوم، ففوزه في كافة اللقاءات المؤجلة يعني تصدره بفارق جيد لكن أي تعثر سيحد من طموحاته.

ويحتل فريق الوحدات المركز الثالث على سلم ترتيب الدوري برصيد 10 نقاط حصدها من 4 مواجهات.

وتعتبر مباراة اليوم6 الأولى للوحدات بقيادة مديره الفني الجديد الفرنسي ديدييه جوميز الذي يتطلع لتحقيق الفوز وإثبات نفسه سريعا سواء على صعيد النتائج أو الأداء.

وتبدو صفوف الوحدات شبه مكتملة حيث يبرز في حراسة المرمى أحمد عبد الستار إلى جانب طارق خطاب ومهند خير الله وفراس شلباية ومحمد الدميري ومنذر أبو عمارة وأنس العوضات والكاميروني بيانغ وأحمد سمير والغاني محمد أنس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.