صفقة بيلينجهام تدفع ليفربول للتخلص من 5 لاعبين

كتب محمد محمود محرر موقع حصري نيوز

يستعد يورجن كلوب لتقليص فريق ليفربول قبل الانتقال للتفاوض لضم لاعب بوروسيا دورتموند جود بيلينجهام في الصيف المقبل.

أكمل الفائزون بكأس الاتحاد الإنجليزي وكأس كاراباو بالفعل صفقة رائعة لمهاجم بنفيكا داروين نونيز، وقد سجل لاعب أوروجواي الدولي 34 هدفًا في جميع المسابقات الموسم الماضي، ووقع عقدًا مدته 6 سنوات في آنفيلد، فيما يمكن أن يصبح صفقة قياسية للنادي.

من المتوقع أن يصبح كالفين رامزي ثالث صفقات ليفربول الصيفية بعد نونيز وفابيو كارفالو، وقد وافق الريدز على رسم مبدئي بقيمة 4 ملايين جنيه إسترليني للاعب اسكتلندا، والذي من المرجح أن يكون بديلًا لـ ترينت ألكسندر أرنولد.

ولطالما ارتبط بيلينجهام بالانتقال إلى ليفربول بعد صعوده السريع في ألمانيا مع بوروسيا دورتموند، وأصبح لاعب برمنجهام سيتي السابق نجمًا بارزًا في الدوري الألماني، بالإضافة إلى اللعب مع منتخب إنجلترا بقيادة جاريث ساوثجيت.

لا يزال أمام بيلينجهام 3 سنوات على عقده مع دورتموند، ولا ينوي الفريق الألماني بيعه في هذا الصيف بعد بيع إيرلينج هالاند الذي انضم إلى مانشستر سيتي، بعد أن قام بطل الدوري الإنجليزي بتفعيل بند جزائي في عقد المهاجم.

أدى رفض دورتموند للنظر في صفقة بيع ثانية رفيعة المستوى هذا الصيف، إلى جانب صفقة نونيز، إلى قيام كلوب بالتخطيط للانتقال إلى بيلينجهام في الصيف المقبل.

وتوضح صحيفة “ميرور” البريطانية، أن تركيز كلوب ينصب الآن على تقليص فريقه، مع احتمال مغادرة مجموعة من النجوم في الأسابيع المقبلة.

يبدو أن توقيع نونيز قد تم مع الرحيل المتوقع لساديو ماني في الاعتبار، ومن المتوقع أن ينتقل السنغالي الدولي إلى بايرن ميونخ بعد 6 مواسم في ليفربول، مع اتفاق شفهي قيل إنه تم التوصل إليه على عقد مدته 3 سنوات في ملعب أليانز أرينا.

تاكومي مينامينو وأليكس أوكسلاد تشامبرلين، ونات فيليبس، ونيكو ويليامز، هم من بين الأسماء المتوقع بيعها أو رحيلها على سبيل الإعارة.  

عانى تشامبرلين من الإصابة منذ وصوله من آرسنال في صيف عام 2017، ويدخل لاعب الوسط العام الأخير من عقده، وتم ربطه بكل من مانشستر يونايتد ووست هام.

وفشل مينامينو في إثبات نفسه كخيار مهاجم أول، ويقال إن اللاعب الدولي الياباني يجذب انتباه العديد من فرق الدوري الإنجليزي الممتاز، بصفقة محتملة بقيمة 17 مليون جنيه إسترليني.

وساعد فيليبس بورنموث في تأمين العودة إلى دوري الدرجة الأولى الموسم الماضي، ويمكن أن يعود قلب الدفاع لبورنموث على سبيل الإعارة مجددًا أو على أساس دائم.

والأمر ذاته مماثل لوليامز، الذي أثار الإعجاب على سبيل الإعارة خلال النصف الثاني من الموسم مع فولهام، ويقال إنهم حريصون على تأمين عودته، بينما تم ربطه بنوتنجهام فورست أيضًا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.